جرائم وحوادث

السجن (15) يوما لنجل رجل أعمال شهير بتهمة التزوير


[SIZE=5][JUSTIFY]أدانت محكمة الخرطوم شمال أمس برئاسة مولانا عاطف محمد عبدالله نجل رجل أعمال شهير ومتهم آخر ” محامي ” بالسجن لمدة (15) يوما لكل منهما والغرامة (5) الآف جنيه وفي حالة عدم الدفع السجن لمدة أسبوعين .

وبدأت وقائع المحاكمة منذ العام 2010 بمثول المتهمين لمخالفة المادة (123) من القانون الجنائي ” التزوير ” ، عندما أقدم نجل رجل الأعمال بمساعدة المتهم الثاني في تزوير عقد إيجار للعقار (25 ص ش ” مبني من (6) طوابق شارع (61) العمارات البالغ (70) ألف دولار سنويا إلى عقد أيجار مزور بمبلغ (3) الآف جنيه شهريا (36) ألف في السنة لمبنى من طابق واحد للتهرب من دفع العوائد للمحلية ، واستمرت القضية في أروقة المحكمة لثلاث سنوات وسبعة أشهر حتى صدور حكم الإدانة أمس بالسجن (15) يوما والغرامة (5) آلاف جنيه .

صحيفة السوداني
ت.إ

[/JUSTIFY][/SIZE]


تعليق واحد

  1. استمرار القضية سبعة سنوات بالمحكمة الموقرة والحكم 15 يوم كان تعفو منها زاتوووووو واكيد لو كان من الكادحين كان الحكم بيكون 3 سنوات

  2. صحيفة السوداني
    ت.إ

    (( بدأت وقائع المحاكمة منذ العام 2010 بمثول المتهمين لمخالفة المادة (123) من القانون الجنائي ” التزوير ” ، عندما أقدم نجل رجل الأعمال بمساعدة المتهم الثاني في تزوير عقد إيجار للعقار (25 ص ش ” مبني من (6) طوابق شارع (61) العمارات البالغ (70) ألف دولار سنويا إلى عقد أيجار مزور بمبلغ (3) الآف جنيه شهريا (36) ألف في السنة لمبنى من طابق واحد للتهرب من دفع العوائد للمحلية ، واستمرت القضية في أروقة المحكمة لثلاث سنوات وسبعة أشهر حتى صدور حكم الإدانة أمس بالسجن (15) يوما والغرامة (5) آلاف جنيه)) .

    لا نشك في القضاء السوداني … لكن حسي ديل لو من الغبش كان كل واحد (50,000,000) ج غرامة + ( 10 ) سنوات سجن . كل شيء جايز !!!

  3. كل المحطات الاعلامية بالسودان تكرر بان فنان شهير تم ضبطه بكذا وكذا والان ابن رجل اعمال شهير يقوم بتزوير .سؤالى لماذا لم تورونا اسم المشهور دا منو ومن وين عشان المعلومة تكون مكتملة .واذا كان ما مشهور لورد الاسم بالكامل والصورة …حديث انما اهلك الذين من قبل اذا سرق فيه الشريف تركوه واذا سرق الضعيف لاقاموا عليه الحد والله لو سرقت فاطمة بنت محمد لقطع محمد يدها….يجب على كل اعلامى ان يدرس السيرة النبوية ليتعلم كيف كان يتعامل المصطفى مع الناس .واذا تفقه الشعب السودانى فى الدين لحلت كل مشاكله من فقر ونكد وهم وغم واقتتال وبوبار بالقبائل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *