منوعات
إستهجان واسع بمواقع التواصل لصورة يظهر فيها فنان الشباب شكر الله يتبّرك بالشيخ الأمين !
ويتبع مايعرف بشيخ الجكسي هذه الطريقة المثيرة للجدل مع عدد من المريدين من الشباب بمافيهم الفتيات وكانت قد إنتشرت صور مماثلة لفتيات يمسكن بيد الشيخ ويجلسن أمامه بنفس طريقة الفنان الشاب شكر الله عزالدين ، و ذكر ناشطون لسوداناس أن الفنان الشاب جاء طالباً الشيخ النجاح في اداء أغنياته ليصبح نجماً في مكانة الراحل محمود عبدالعزيز .
سوداناس
نسأل الله السلامة والعافية في الدين والدنيا والآخرة. هذا الرجل مدعاة لإفساد الشباب بإسم الدين، من المفترض أن يعي أن الله حرم هذا النوع من الولاء الأعمى للمشايخ والصوفية وأن هذا نوع من الشرك. فلماذا هو بنفسه الفنان أن يدعو الله الذي هو أقرب إليه من حبل الوريد بدلا من أن يذهب لهؤلاء الشيوخ الذين يتكسبون عن طريق الدين. نسأل الله تعالى أن ينقي الإسلام في بلادنا من مثل هذه الأفعال والممارسات الخاطئة.
[SIZE=4]الصوره ما واضحه فما ممكن نأكد انو شكر الله تاني حاجه البي وراهو دا شنو يعني نظام وصله وكده ولا شنو!!![/SIZE]
خيبة الله تغشاكم الاتنين . . .
دا شيخ شنو اخير منه ومن طريقته الخندقاوي علي الاقل ما رابط حركاته بالعباده و التبرك وسوال غير الله المدد وان يرفع مانته لمكانة الحوت هو وين مكانة الحوت ذاتها ..
السودان اصبح بلد الدجل والشعوذة
والله لن يصلح الحال والبلد كلها فساد
ولواط وإعتداء على الاطفال وإغتصاب
إلي متى نحن في هذا الحال……
لا تعليق !!!!!!!!!!!!!!!!!!
حسبى الله ونعم الوكيل
بدل ما يطلب التوبه و المغفرة من الله سبحانه و تعالى على مماراساته الشادة
و يرجع للطريق الصحيح نراه يزداد فسوقا و انحلالا فى معية هدا الدجال المشعود .
دييييييشك
الصورة اخدها صاحبي امبارح بالليل وشاتها في الواتساب
متين انتشرت كدا؟؟ خطيرين يا ناس النيلين
انا شاكى من زمان انو شكر الله دا بي حركاتو دي وراهو شيطان
[COLOR=#FF006C] [SIZE=4]ده بعدو لو مشي لكبير شيوخ السودان ما يجيب ضفر الحوت عليه رحمة الله[/SIZE][/COLOR]
[B][COLOR=#FF0083]شيخ الجكسي المحايتو ببسي ههههههههههه[/COLOR][/B]
الله يذلك كمان وكمان أما الدجال داك حسابو عند الله بعدين !!!!!!!
[SIZE=7][FONT=Arial Narrow][B]دا شنو الوهم دا اللهم اهدي الجميع قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( تنقسم امتي الى 73 فرقة كلهم خاطئون الا فرقة واحدة هي ما عليه انا وخلفائي ) فانظروا يا اهل السودان هل ما يفعله مدي المشيخة هو ما كان عليه رسول لله وخلفاءه …!!!!! واللبيب بالاشارة يفهم [/B][/FONT][/SIZE]
لا نملك الا ان نقول
لا حول ولا قوة الا بالله
هذا واحد من الوف مؤلفة بل ملايين السودانيين وللاسف متعلمين وفي درجات عالية من العلوم الدنيوية لكن الجهل عندنا بالدين اكبر
اللهم علمنا منه ما جهلنا
مثير للجدل ولا مثير للدجل؟
اصلا اسمو ذاتو ما اسم فنان – فليشكر الله – ولكن ليس بالشرك والبركة من الشيخ القاشر دا – اللهم عليك به فانه لا يعجزك – وان شاء الله يا شكر الله ان كنت تعتقد فيه ان شاء الله بركتوا تشيل ليك صوتك الشين لا تعرف تغني ولا تعرف تتبرك تاني
ذكرني القساوسة والاعتراف
مافي جهة توقف شيوخ الدجل ديل ؟؟؟؟؟؟؟
و ترشد الجهله دا شنو دا ؟
لاحظنا في الأفلام الأجنبية عندما يُريد أحدهم أن يُكفِر عن ذنب أو عندما يُريد أن يعترف(لربهم)في الكنيسة يجلس أمام ضروة يجلس خلفها القسيس ويبدأ المُذنب بالاعتراف ، وبعد أن ينتهي يُبشره القسيس بأن الرب قد غفر له، وهذا شبيه جداً بجلوس هذان الشابّان أمام شيخهم(شباب البيبسي أمام شيخ الجكسي).ولا عزاء لماذا ؟ لا أعرف والله.
خائب الرجاء على التعيس وشيخ الامين دا قصته اصبحت مكشوفة اما
مورطنه الكيزان وقابضين عليه فالطة مشغلنه يفسد الشباب ويفصل في البلاوي
على مقاس الاوامر السياسية او قصدوا يفسدوا بيه المجتمع في فلذة اكباده
وهم الشباب وصغار السن والعياذة بالله
معقول في السلطة وفي ام ردمان العريقة لايوجد رجل حكيم او رشيد يوقف هذا العبث الذي طفح ورائحة ازكمت الانوف وادمت القلوب؟
والله قاعدين كده زي العندهم امساك
الله يهديكم والله دى مصيبه وجهل
سلام عليكم
ما معنى قوله تعالى:
{اتَّخَذُوا أَحْبَارَهُمْ وَرُهْبَانَهُمْ أَرْبَابًا مِنْ دُونِ اللَّهِ} [التوبة: 31]
لاحولة ولاقوة الا بالله اللهم انا نعوذ بك من الشرك
قبل 18 عام قمت بزيارة الى سوريا فوجدت الفساد والدجل والمعاصي تزكم الانوف فقتل لهم لو استمر الحال هكذا انتظروا الجايكم …واليوم اقول هذا الكلام لاهلنا في السودان ونسال الله ان يصلح الحال .
سبحان الله جالس وينظر اليهم بكل ارتضاء بما يفعلون بدلا من ان يزجرهم وبين لهم الدين الصحيح الصحابة لم يقدسوا رسول الله عليه افضل الصلاة والسلام فكيف ياجهلا الامين مش الامين والصعلوك المعاه لو فعلا عندنا شريعة كما يزعمون على الدولة ان تقيم الحد على هذا الدجال فورا والله لوكان فى السعودبة لقطع راسه ومن هنا اطالب السلطات السعودءة ان تمنعه وشاكلته من دخول الاراضى المقدسة حتى لا ينجسونها بقذارتهم وهناك لستة من الاسماء اذا نظرت السلطات السعودية فى الامر فهم سحرة ودجالين ومشعوذين
الوثنية تجددت فى السودان بقيادة الشيخ بوذا التخين واتباعة بلد مافيها ابوعاج بيقدل فيها بوذا
[B]اللهم إنّا نبرأ إليك مما يفعل هؤلاء, اللهم إن علمت فيهم خيراً فأهدهم إلي صراطك المستقيم وإلا فعليهم لعنة الله والملائكة والناس أجمعين. أولياء الأمر يتحملون الوزر الأكبر لمّا تركوا الأدعياء أولياء الشيطان يعيثون في الأرض فساداً فضلْوا وأضلّوا العباد وأغرقوا الأرض بالفساد. لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم[/B]
الحبو محمود الله يرحمو حبوهو لشخصه وتفرده وموهبته الكانت بلسم في زمن العتامة .. وشيخك الجكسى ده .. المبارينو وهم .. باحثين عن صحن فتة .. او شكسيه لابده خلف الاونطه .. او حنان مفقود يعتقدون انه ربما يكون موجودا في كبسيبه وعرضه
اذا كان الشيخ بيقولو ليهو شيخ الجكسي ليه حق شكر ما عاوز اتم باقي اسمه لانه لايستاهله رايت الخروف ده عزاكم الله برقص مع واحده تخيلو رقيصها ارجل منه من اليوم داك انا ختيتو ماهو تامي راجل
( من رأى منكم منكرا فليغيره بيده وان لم يستطع فبلسانه وان لم يستطع فقلبه ) … الظواهر السالبة التى زحفت على مجتمعمنا سكتت عنها الدولة ولا تطارد الا المساكين .. ظاهرة امثال هذا المتشيخ ستت عنها الدولة رغم انها منكر …اذا ذوى الدين والقيم والاخلاق يستطيعون مسح هذه الظواهر بايديهم ومحاربتها بالقوه … فمن يؤيد ان هذه الظواهر التى نراها منكرا فلينضم لركب محاربة الظواهر واقترح انشاء منظمة لماربة الظواهر ينضم اليها كل من كان قلبه على قيم ودين واخلاق اهل السودان لتغيير اى منكر بايديهم وليساعدهم أئمة المساجد بلسانهم …
هذا هو الحل الوحيد لردع امثال ما يسمى بشيخ الامين والركعين امامه كالفنان هذا وكان اكرم له ان يتوجه لبيت الله الحرام لاداء العمرة وفريضة الحج ويدعو الله ان يتوب عنع فالله وحده التواب ولا مانع لما يعطى ولا معطى لما يمنع … اللهم قد بلغت فاشهد
علي الطلاق خساره يسموك شكر الله.
الا ان اولياء الله لا خوف عليهم و هم يحزنون.
يا جماعة التعليقات كلها تنكر الدور الذي يقدمه شيخ الامين. يكفي انه يجمع الشباب علي الذكر والطريق القويم.
الجهل مصيبة
الاخير عاوز يوصل تيار الشبخ
سبحان الله انتم ناس عجيبين خلاص .. هو زول فنان وغناي وقاطع عصاته للسهر والكلام الفاضي عايزنه يكون عارف انه المشي لدجال حرام .. بقت على دي ؟؟
كل المهتمين بالوسط الفني دا حالهم : طالع النجوم والشيوخ والفقراء (الفقر اليزازيهم..) وكلهم عند الفشل يقولوا معمول ليهم عمل .. وكل واحد يظهر نجمه ولم تحترق ورقته يقول اكيد محسود .. وشكر الله انتهى وكانه ظاهر فنية واختفت وما ظهر له من اغنيات مدبلجة او حقيقة ساهم في تدحرجه للهاوية والنهاية .. ولذا كان لابد ان يبحث عن قشة يتعلق بها وما لقي امامه غير هذا الزنديق المدعي ..
ويا المسمي نفسك شيخ الامين الليلة لو كان جابوا ليك فديو وانت بتهدي فيه وتقول ليه غير الدرب الانت فيه كان قلنا فعلا شيخ ، ورغم اختلافنا في تعظيم البعض للبرعي الا انه قالها للجيلي يا ولدي كان خليت الغناء ومدحت ما احسن ليك فعلا الجيلي ترك الغناء وتحول 180 درجة .. واصبح ذلك واضحا في وجهه وسلوكه ..
انا شخصيا ما شايف اى شيخ . شايف الولد شاكر ماسك يد زول افندى وبيكسر فى تلج
سوداناس
(( إستهجان واسع بمواقع التواصل لصورة يظهر فيها فنان الشباب شكر الله يتبّرك بالشيخ الأمين ! )) .
ياتو فيهم الشيخ وياتو شكرالله .. وأوعى يكون المقصود شكرالله .. الود البجيبوه مرات يغني .. ياخ ده زاتو خلوه يغني كيف ؟؟ أصلها الحكاية وما فيها …( جبانة هايصة ).
بل الجهل فى عقولكم التى لوثتها فتاوى الوهابية ودعاوى الشرك المتوهمة فى كتيباتهم الملونة ……
[COLOR=#FF00C8]يجوز تقبيل أيدي الوالدين والصالحين والعلماء من أهل الدين والعلم والفضل، [/COLOR]فعن أسامة بن شريك قال: “قمنا إلى النبي صلى الله عليه وسلم فقبَّلنا يده” رواه أبو بكر بن المقرئ في جزء “تقبيل اليد” (ص/58)، وقال الحافظ ابن حجر: “سنده قوي”. ينظر: “فتح الباري” (11/ 57)، وذكر هناك مجموعة من الأحاديث ووصفها بالجيدة الأسانيد.
وروى البيهقي في “السنن الكبرى” (7/ 101) بسنده عن تميم بن سلمة قال: “لَمَّا قَدِمَ [COLOR=#FF009A]عُمَرُ رَضِيَ اللهُ عَنْهُ الشَّامَ اسْتَقْبَلَهُ أَبُو عُبَيْدَةَ بْنُ الْجَرَّاحِ رَضِيَ اللهُ عَنْهُ، فَقَبَّلَ يَدَهُ، [/COLOR]ثُمَّ خَلَوْا يَبْكِيَانِ”. قَالَ: فَكَانَ يَقُولُ تَمِيمٌ: “تَقْبِيلُ الْيَدِ سُنَّةٌ”.
ويُكره تقبيل يد غيرهم من أهل الرئاسة والجاه والمال، يقول الإمام النووي رحمه الله: “يُستحب تقبيل يد الرجل الصالح، والزاهد، والعالم، ونحوهم من أهل الآخرة، وأما تقبيل يده لغناه ودنياه وشوكته ووجاهته عند أهل الدنيا بالدنيا ونحو ذلك فمكروه شديد الكراهة، وقال المتولي: لا يجوز” انتهى من “المجموع” (4/ 636).
وقد صنّف أبو بكر بن المقرئ فيها جزءًا خاصًّا، وتوسع في تقريرها الإمام ابن حجر رحمه الله في “فتح الباري” (11/ 56-57) وأفاض في ذِكْرِ الأدلة عليها، ومما قاله: “وإنما كرهها مالك إذا كانت على وجه التكبر والتعظم، وأما إذا كانت على وجه القربة إلى الله لدينه أو لعلمه أو لشرفه؛ فإن ذلك جائز”.
ياشكر الله …. الله لا شكرك ….ده شنو القاعد تعمل فيه ده .. يا وهم…
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : من اتي كاعناً او عرافاً فصدقه فقد كفر بما انزل على محمد …
وايضاً من اتى عرافا او كاهنا فلا تقبل له صلاه اربعين يوماً يعني زي صاحبك الجا معاك ده جاي سااااي مجامله معاك وهو ماجاي عشان خاطر العراف ولا الكاهن ده لاتقبل له صلاه اربعين يوما… ومعنى الكلام ده يعنى اذا ما قبلوا ليك صلاه 40 يوما يعنى كل اعمالك التانيه غير مقبوله …
اتلم المتعوس على خايب الرجا …..
عاوز افهم سر الهجمة المنظمة على هذا الشيخ، ما هو السودان كلو متصوفة، و كل بيت سودانى فيهوا واحد او اثنين متبعين طريقة صوفية…بس بقت على الشيخ دا….يعنى فعلا شى محير….
شكرالله دا من ويطرشني ما سمعت بيه
دا شيخ شنو بالبدلة الظاهر عليه من الجيل الرابع (G4)
من هو شكر الله هذا ؟ ده كان برقص عشرة بلدي مع فنانة سورية في سوريا ورابط الطرحة في وسطه ؟ ” … يالحيرانك جيكسى ومحايتك بيبسى”
الصورة ما واضحه الود ده انا سمعتو بتكلم فى التلفزيون ود مهذب و مثقف الله اعلم يكون سطحى للدرجه دى.
[COLOR=#FF00C8]الاخ سودانى جميل انك اتفقت معنا على جواز تقبيل اليد للوالدين والعلماء والصالحين وهذا هو ما اردت توضيحه ….. فالعبرة بعموم اللفظ لا بخصوص السبب,,, وكلامنا هنا عن العام لا عن شيخ الامين او غيره ……[/COLOR]
اما كلامك انى شبهت القوم بالصحابة والتابعين ,,,,كلام لا يسنده دليل ,,, وامامك مشاركتى !!!!!!
اماكلامك عن الصوفية والقراّن !!!
هم اهل القراّن وخلاواهم وتقاباتهم لا زالت عامرة وتخرج المئات يوم بعد يوم …..لا يضرهم من خالفهم