منوعات

مذيعة مصرية تطالب بادخال مصر بديلاً عن قطر بمجلس دول التعاون الخليجي !


تداول ناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي السبت مقطع فيديو تظهر فيه مذيعة قناة البلد المصرية وهي تطالب على الهواء مباشر بإدخال مصر بديلاً عن دولة قطر بمجلس دول التعاون الخليجي ، ويظهر في نهاية مقطع الفيديو الذي يسخر من طلب المذيعة المصرية يظهر مجموعة أشخاص بلباس خليجي يطردون كلباً وهوم يضربونه على رأسه في رسالة ذات مغزى ساخر !

وكانت السعودية والإمارات والبحرين قد سحبوا سفرائهم من قطر لإتهامهم لها بعدم التزامها بقرارات اتفق عليها سابقا وتدخل قطر فيما قالوا إنها شؤون داخليّة لدول التعاون تضر بأمنها ، فأرادت المذيعة المصرية أن تصطاد في الماء العكر لتطالب السعودية والامارات بطلب مضحك وهي جادة فيه بادخال مصر بمنظومة دول التعاون الخليجي بديلاً عن قطر .

سوداناس

تعليق واحد

  1. [SIZE=5]الاصطياد في الماء العكر !! إخص على كده

    معك حق !
    أليست مصر دولة خليجية تقع على الخليج من ناحية افريقيا ؟!

    ما شبعتوش من أموال الخليج ولسه عايزين تلهفوا ؟
    جاتكم الأرف وأنتو طول عمركو شحاتين ؟[/SIZE]

  2. هل ستلبسون المشلح والعقال أيها المصريون ؟
    بس مش حتجي معاكم زين لأن تكوينكم الأيدولجي والفايسلوجي والكذبلوجي والمكرلوجي لا يتماشي مع الخلجنة ونشأتها المحافظة . معروف أنكم جوعتم وصرتم لاتبصرون من معالم الحياة إلا الشكل المدور للخبز ومواقع المخابز وحقول القمح وبالإمكان تُشترو وتباع ريحكم من خلال سماسرة البطون الخاوية المثل المصري بيقول الإختشو ماتو .

  3. وبكل غباء تنطق اسم الاتحاد وتقول دول الخليج .. وطيب ايه علاقة مصر بالخليج .. ام انها بنت على الكلام القديم القدمت فيه الدعوة للاردن والمغرب للانضمام للمجلس وبعد ان اتضح انها كان مجرد خوف من الربيع ..
    المصريين حاليا بيلعبوا على اوتار الارهاب لكسب دول الخليج وخلفان .. والمتواجدون في الخليج بدأوا يحسون انهم اولى بالخليج من ابناء الخليج ( غلاسة كدا ويعني)

  4. [B] سيأتي على الناس سنوات خداعات يصدق فيها الكاذب و يكذب فيها الصادق و يؤتمن
    فيها الخائن و يخون فيها الأمين و ينطق فيها الرويبضة . قيل : و ما الرويبضة ؟
    قال : الرجل التافه يتكلم في أمر العامة ” [/B]

  5. شحاااااااااااااااااااااااااااادين وعينكم قوية ههههههههههههههه قبح الله امثالكم

  6. إكتملت الخلطة ربيع وثورة وكفتة وموز وآثار وسد وربع أوغندا وثلث إثيوبيا ومجلس التعاون ، للإستمتاع فقط رج الزجاجة قبل الإستعمال !