كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

بعد أن فضح بعضها ..محامي مصري يهدد هيفاء وهبي بفضح أسرارها العائلية



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]نفى المحامي المصري نبيه الوحش ما نشر في عدد من الصحف والمواقع الإلكترونية عن إحالته إلى محكمة الجنح، بتهمة سب وقذف والدة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.

وقال الوحش، حسب موقع «سيدتي نت»، إن هذا الخبر لا أساس له من الصحة، وإنه يتمنى لو كان الخبر بالفعل صحيحا ليدافع عن نفسه ويقول عن عائلة هيفاء ما لم يقله من قبل، واصفا العائلة بالسيئة، وأشار إلى أن لديه فضائح مكتوبة بخط يد خالة هيفاء عن أسرار عديدة في حياتها.

وكانت والدة هيفاء وهبي قد أقامت دعوى قضائية على نبيه الوحش على خلفية تصريحاته مع الإعلامية المصرية ريهام سعيد في برنامج «صبايا»، حيث قال الوحش حرفيا: «هيفاء ليست لبنانية بل مصرية الأب والأم، فوالدها ووالدتها مصريان كانا يقيمان في القاهرة، مشيرا إلى أن والدتها تدعى سيدة عبدالعزيز إبراهيم، وكانت تعيش في حواري الوايلي، وجدتها تدعى هدى خليل كانت تعيش في حواري بولاق أبوالعلا، وأبوها كان سائق تاكسي يدعى محمد وهبي.

وأضاف الوحش خلال الحديث المتلفز، أنه قام برفع دعوى قضائية ضد هيفاء يتهمها فيها بالتزوير، لأنها تمتلك ثلاثة جوازات سفر مزورة، يتضمن كل واحد منها تاريخ ميلاد مختلف عن الآخر، أحدها عام 1967، والآخر 1976، وبرر رفعه الدعوى القضائية بأن هيفاء تمثل تهديدا على أمن الدولة لوجود احتمال أن ينجح أي مجرم أو إرهابي في استخراج أكثر من جواز سفر له بحسب الوحش.

وكان الوحش قد قال في لقاء تلفزيوني آخر، إن والدة هيفاء كانت تعمل في الشقق المفروشة بعد طلاقها من زوجها الأول فاروق، ثم سافرت إلى لبنان وتزوجت سائق التاكسي محمد وهبي والد هيفاء.

دنيا الوطن
م.ت
[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

3 التعليقات

      1. 1

        واحنا مالنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
        حريقه فيها وفي الوحش وفي كارديشيان ذاته ….
        اكيد الاخيره دي يتزعل مدير موقع النيلين المكسر في كارديشيان ….

        الرد
      2. 2

        [SIZE=4][B]يفضحها بشنو هي خلت لنفسها شيء تخاف عليه عريانة في كل قنوات وفيديوهاتها تذكرت قصة في زول اتزوج عدد كثير من النساء ممكن 15 ، 16 امراة تزوج منها وطلق ، الزول دا يوم في احدى الاسواق محلات خمسة بجنية وخمسة جنيه ياعالم، رفع ليهوا (سروال ) لباس وبدأ يكشف وينظر للسروال قلب ختاه يمين شمال، اثناء ما هو بيكشف للسروال مرت واحدة من المطلقات ، قالت ليهوا يا ود فلان تسوي بالسروال شنو ؟؟؟ ياتو عورة عاوز تسترها ولا تغطيها ، هي الماشافت عورتك منو ، دحين كمان هيفا دي عاوز تفضحها ولا تهددها بشنو [/B][/SIZE]

        الرد
      3. 3

        [SIZE=5]لأ …وقاعدة تشنع على شبيهتها الاسمها قمر !
        سالوها قمر أختك ؟
        قالت مااتشرف غنها تكون أختي ….وهو كل واحدة أضل من التانية
        هاهاهاهاهااااي[/SIZE] !

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس