كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

مبارك البلال : تسهيل الخيانة الزوجية



شارك الموضوع :
هذا الخبر الذي ورد علي مواقع التواصل الإجتماعي نقلاً عن موقع إلكتروني لـ «تسهيل الخيانة الزوجية» في كوريا الجنوبية‎ على الرغم من أنه بلد محافظ كان الاكثر تداولاً وهو يبرهن أن علامات الساعة أصبحت قريبة وحسبي الله ونعم الوكيل واليكم نص الخبر :

«أطلقت نسخة كورية من موقع كندي للتعارف السري للأشخاص المتزوجين على متزوجين آخرين، استطاع جذب 46 ألف مشترك في أسبوع واحد.واتخذ هذا الموقع شعار الحياة قصيرة، وهو بات منتشراً في 35 بلداً، من بينها دول آسيوية مثل الهند واليابان وهونغ كونغ.
ويقول مؤسس الموقع نويل بيدرمان إن موقعه يكتفي بتسهيل نشاط عالمي يزدهر بين كل الطبقات الاجتماعية في كل بلاد العالم.وحُجب الموقع في نوفمبر (تشرين الثاني)الماضي على اعتبار أنه ينتهك القيم العائلية والأخلاق العامة. وتراقب المفوضية الكورية الجنوبية للرقابة على الإنترنت عن كثب نشاط هذا الموقع منذ انطلاقه، مشيرة إلى أنها لا تعتبر الموقع عملاً إجرامياً من الناحية القانونية.والقانون الكوري الجنوبي لا يلاحق الخيانة الزوجية إلا في حال تقدم شخص ثالث متضرر بدعوى قضائية، وفي حال أُسقط هذا الطرف الدعوى تسقط الملاحقات.
ويحظر الموقع التعارف بهدف ممارسة الجنس المدفوع الأجر، ويقول المسؤولون عنه إنه شبكة تواصل لأشخاص لديهم رغبات مشتركة فقط.

حاجة أخيرة :
مقال مؤثر وحزين سطره لنا سعادة العقيد م عبدالباقي الجيلاني نائب رئيس اتحاد الناشئين والبراعم السابق بولاية الخرطوم عن زميلنا الراحل وأحد الذين عملو بصحيفة الدار سنوات الاستاذ الراحل حسن النويري سنقوم بنشره غداً بإذن الله .

حاجة خارج النص:
ياجماعة ناس اللمبي ما تكلمني أقرب سفرية ليهم بالبص أم القطار الجماعة ديل يشاركوا في دوري المجموعات مع التمانية الكبار .. إحتمال عام 2060 م .

صحيفة الدار
ع.ش

شارك الموضوع :

5 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        ما فهمته أن هذا الصحفي قرأ مقالا مؤثرا وحزينا عن الصحفي الراحل وتأثر وحزن وتذكر الموت والدنيا الفانية ولكن سرعان ما تبخر فهمي حينما قرأت الفقرة التي تليها (جماعة ناس اللمبي مع الكبار سنة 2060) أين الحزن والتأثر وتذكر الموت والاعتبار بالراحلين واحد فاهم يتبرع ويفهمني

        الرد
      2. 2

        يا واطي لو ما الساعة قربت انت بتبقي صحفي

        الرد
      3. 3

        انت صحفى المفروض ما تكتبكها كما يكتبها العوام الصحيح حسبى الله نعم الوكيل يا جاهل.

        الرد
      4. 4

        انت يا مبارك بشتنه غير الصوره التافه دى ما عندك كلمتك اتصور ليك صوره وانت مستحمى وحالق دقنك وكاوى قميصك ومزرزر الزراير ليه البشتنه والبهدله دى هزب نفسك شويه

        الرد
      5. 5

        سلام عليكم
        والله يا أخ البلال ما قصرت وشكلك تعبت شديد في نوع الأخبار المعروفة عقائديا وأخلاقيا وشهويا … يا أخي النت مليء والدنيا مليئة بالشر إلا من رحم الله … ولكن كررت لكم أنكم لا تعرفون تحليل الأخبار شرعا أو موضوعا … وبالمناسبة دي أنا مقدم طلب ليكم كمحلل احتماعي شرعي … جد!!!

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس