كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

أفراح عصام: حياتي تغيرت كثيراً منذ ظهوري بالدورة المدرسية 2007



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]أعلنت المطربة الشابة أفراح عصام، أنها تستعد لطرح أغنية جديدة بعنوان (جرح جديد)، والأغنية المنتظرة من كلمات الشاعرة شادية عطا المنان، وألحان الفنان منتصر هلالية، كإضافة جيدة لمسيرتها الفنية التي انطلقت قبل سبع سنوات.

وأبدت أفراح في حديث لبرنامج (صباح الشروق) أمس بقناة الشروق ، عدم رضاها عن مشوارها الفني لجهة قلة المنتوج مقارنة بسنوات ظهورها، وأرجعت أن كسلها في الجانب الفني تفرضه العديد من الظروف سواء الاجتماعية أو الأكاديمية.

وأكدت أن حياتها كطالبة جامعية لا تتأثر كثيراً بنجوميتها الفنية، وقالت علاقتي بزملائي الطلاب والأساتذة طبيعية جداً.وقالت إن حياتها تغيرت كثيراً منذ ظهورها أول مرة في الدورة المدرسية عام 2007 عبر بوابة الغناء الحديث.

وأكدت المطربة الشابة، حرصها على الظهور في البرامج التي تضيف إليها، فضلاً عن حرصها على وجود الفرقة الموسيقية الكاملة في البرامج التي تشارك فيها.

واعتبرت أن الشائعات أكثر ما يزعجها كفنانة، لأن تأثيرها يمتد للأسرة والمعارف، ويكون مزعجاً للغاية في كثير من الأحيان.

وأبدت أفراح عشقها للون الأسود، وقالت إنه يسيطر على ألوانها، بجانب عشقها منذ الميلاد رياضياً للأحمر الوهاج نادي المريخ، بيد أنها لفتت إلى أن ذلك لا يؤثر على علاقتها بالهلال وجمهوره الذي تحترمه كثيراً، مؤكدة مشاركتها في الفعاليات الهلالية أكثر من مشاركتها في فعاليات المريخ.

واعتبرت أفراح أغنيتيها (مجنونة) و(القلب البعتو) علامات فارقة في مسيرتها الفنية بفضل النجاح والرواج الكبير للاغنيتين، والثانية منهما كانت دويتو مع الفنان الجزار.

صحيفة آخر لحظة
ت.إ[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

2 التعليقات

      1. 1

        ما عندك اي حاجة شوفي شغل غير الغناء يا حليل عائشة الفلاتية ومني الخير واخيرا الفنان اسرار بابكر

        الرد
      2. 2

        [SIZE=5]يا إدارة
        أها كارداشيان السودانية دي حنلقاها معانا كل يوم ؟[/SIZE]

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس