كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الترابي يشهد عقد قران كريمة وزير الدفاع ويلقي خطبة النكاح



شارك الموضوع :
شهد الأمين العام لحزب المؤتمر الشعبي د. حسن عبد الله الترابي ، وعدد كبير من قيادات الدولة يتقدمهم رئيس الجمهورية المشير عمر البشير، ورموز المجتمع بمسجد القوات المسلحة الخرطوم يوم الثلاثاء، مراسم عقد قران كريمة وزير الدفاع الفريق أول عبدالرحيم محمد حسين.

وعقب مراسم العقد، ألقى الترابي خطبة عصماء عن الزواج وأفضاله، وأعرب عن أمنياته بحياة سعيدة للزوجين.
وقال الأمين السياسي لحزب المؤتمر الشعبي كمال عمر لـ(السوداني) أمس، إن الترابي تلقى دعوة رسمية من وزير الدفاع لحضور عقد قران كريمته، وأضاف عمر الذي رافق الترابي إلى مسجد القوات المسلحة، أن الترابي لم ينقطع طوال تاريخه عن المشاركة في المناسبات الاجتماعية.

واكتظت الشوارع المؤدية إلى مسجد القوات المسلحة قبل صلاة العصر أمس، بالسيارات واضطر العشرات للسير مسافات طويلة بسبب تعذر تخطي السيارات التي ملأت جنبات الشوارع والطرق المؤدية إلى المسجد.

الخرطوم: السوداني

شارك الموضوع :

4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        [SIZE=7]بختك يا عريس . طبعا ما فى شك عرسك بالدولار وشهر العسل بالدولار ونزهتك بالدولار وعودتك بالدولار وبيتك بالدولار . وتأخذ رأسمالك وتذهب الى ماليزيا بملايين الدولارات . والا أنا غلطانّّّّّ!!!!!!!!!!!!![/SIZE]

        الرد
      2. 2

        عبد الرحيم محمد حسين وزير الدفاع …!!!! بالمختصر المفيد هذه إهانة للقاعدة البتقول الرجل المناسب في المكان المناسب … وكفى .

        الرد
      3. 3

        العريس هو محمد ابن الفريق احمد النو رئيس أركان القوات البرية ، يعني كاكي لاقى كاكي والماعاجبو يشرب من البحر المالح لامن ينشرط . كعع !!

        الرد
      4. 4

        يا طول عمرك يالترابي والطيبين ماتوا زمان..زمان وهو لا يزال يطمع في حكم السودان لا حباً في السودان ولكن لإذلال شعبه وليكون قيصر السودان وهو يحب الجاه أكثر من حبه للقرآن .. ويحب الفشخرة أكثر من الصلاة.. لعنة الله عليكم جميعاً ، وهل زواج بنت الأهبل هذا بالحلال الطيب ؟ أم حرام في حرام؟ بمال الشعب وقوت الشعب الضائع.. إن شاء الله سيحاسبكم في الدنيا والآخرة (متاع الدنيا قليل) تمتعوا فإن مصيركم إلى النار ياآكلي مال المساكين ويا من قتلتم وسجنتم وشردتم وعذبتم الكثير والكثير ، ليكم يوم إن شاء الله قريب ، فإن أجل الله لآت يالترابي وسوف تسألون عما كنتم تعملون) في هذا الشعب المسكين ..

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس