كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

تنفيذ قرار إعادة (الانتباهة) للطيب مصطفى رسمياً



شارك الموضوع :
نفذ المسجل التجاري الأربعاء ، الحكم الذي أصدرته المحكمة التجارية، بشأن الخلاف حول أسهم صحيفة (الانتباهة) المتنازع عليها، بين مجلس إدارتها الذي تزعمه المهندس الطبيب مصطفى، وآخر يرأسه د.بابكر عبد السلام.
وأعاد حكم المحكمة أسهم المهندس الطيب مصطفى، البالغة “55” سهماً، والتي كان قد صادرها مجلس الإدارة غير الشرعي. ووفقاً لقرار المسجل التجاري، بموجب أورنيك “28”، فقد تم أمس تشكيل مجلس إدارة جديد، برئاسة العميد عبد الرحمن فرح، بدلاً عن الدكتور بابكر عبد السلام، وعضوية كلٍّ من المهندس الطيب مصطفى، والفريق إبراهيم الرشيد، والعميد م.ساتي سوركتي، وحسن التوم الخضر، وسامية شبو، وعمر عبد الله الشيخ المحامي، كما تم تعيين الفريق إبراهيم الرشيد مديراً عاماً لصحيفة (الانتباهة)، بدلاً عن سعد العمدة.
ومن جانبه رفض مجلس الإدارة برئاسة بابكر عبد السلام، تنفيذ قرار المسجل التجاري، وحكم المحكمة التجارية، في وقت داهمت فيه قوى من الشرطة مكان الاجتماع، بناءً على بلاغ من بعض منسوبي مجلس الإدارة، إلا أن الشرطة عادت أدراجها بعد أن تأكدت من شرعية الاجتماع ومجلس الإدارة الجديد.

الخرطوم: السوداني

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        ههههههههههه دى صحيفة ولا معسكر جيش كلهم ضباط والله يا البشير الله يكون فى عون الشعب السودانى يا حليلك يا نميرى ربنا يرحمك

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس