كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الملك عبدالله للشعب السعودي : أحبائي تستحقون أكثر



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]افتتح خادم الحرمين الشريفين، الملك عبدالله بن عبدالعزيز، مساء الخميس استاد “الجوهرة” بجدة، وذلك بين شوطي المباراة النهائية على كأس الملك بين الأهلي والشباب. وقال الملك متوجهاً للشعب السعودي خلال تسلمه الكرة المضيئة:” أبارك افتتاح هذه المدينة الرياضية للشعب السعودي، وأقول لهم أحبائي تستحقون أكثر وأكثر لأن أجدادكم وآباءكم هم من عمروا هذا البلد”.

وألقى كل من علي النعيمي وزير البترول والثروة المعدنية، والأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب كلمة بهذه المناسبة، قبل أن يتوجه طفل إلى الملك عبدالله بن عبدالعزيز، حاملاً كرة مضيئة، ليعلن الملك افتتاح الملعب الجديد لأبناء الوطن.

وبلغت تكلفة المشروع الضخم ملياراً و900 مليون ريال سعودي، يضم مرافق بمواصفات عالمية، وملعباً يتسع لأكثر من 60 ألف متفرج.

وحصلت “العربية” على تفاصيل أوسع لحفل الافتتاح، بعدما تواجدت كأول قناة تلفزيونية داخل أرضية الملعب، وأظهرت لقطات حصرية له.

العربية.نت
جدة – نايف الثقيل[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        [COLOR=#FF0064][SIZE=6][FONT=Arial]ماشاء الله… ربنا يحفظ الملك عبدالله

        ملك التنمية وملك العطاء والسخاء …وبالمناسبة دي ايه اخبار المدينة الرياضية حقتنا؟؟

        ايه اخبار المطار الجديد؟؟؟

        ايه اخبار خط هيثرو؟؟؟

        سبحان الله….حكومات تبني وتعمر وحكومات تبيد وتدمر[/FONT][/SIZE][/COLOR]

        الرد
      2. 2

        [SIZE=7]الله يحفظك يا ابو متعب..والله فعلا ملك..واللي يقول غير كدا الا يكون حاسد وبس حاااااااااااااسد وبس. وياااااحليلك يا رئيسنا…خامينك الكذابين بالتقارير الكاذبة وشعبك عايش بالصبر كأنما يتعمد مسؤوليك إذللاله. يعيش أبو متعب ورجب طيب أردوغان وبس…يا حرامية..الله لا كسبكم ولا بارك فيكم ولا جاب عقابكم.[/SIZE]

        الرد
      3. 3

        ونحن مقيمون في المملكة العربية السعودية ، لم نسمع أن خبر أو معلومـة تفيد بأن هناك ملعبا على مستوى عالي يقام في جـدة ، الأ عند الفراغ منه حيث أعلن عن أفتتاحــه … العمل في الملعب كان يتم في صمت .. أنه أنجاز ضخم لقيادة ضخمـــة ومخلصــة لشعبها .. أما قيادتنا في السودان تعتمد على الدعاية والأعلان ، فلو كان هناك أنشاء مستشفى أو رصف طريق أو كبري أو سد تقوم الدنيا ولا تقعـــد وتتوالى الأحتفالات ، وياليت أن العمل يكون وفقا للمواصفات ، حتما لا والأ كيف يملأ المسؤولون وأصحاب الحظوة والسماسرة كيف يملأوون جيبوهــم وكروشهم من مال المشروع ( أي مشروع ) … وأن تم كشفهم يمكنهم التحلل مما أختلسوا وسرقوا وفقا للقانون ؟؟؟؟؟؟

        التحية والأجلال لمولانا خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله ولحكومته على ما يقدمون لشعبهم بل ولكل الأمــة الأسلامية … ونسأل الله أن يكونوا قدوة للمسؤولين بالسودان وغيره .. أنه أنجاز ضخم بحجم قيادة ضخمــة ..

        الرد
      4. 4

        ياعمي ديل افتتاح لوحة استوب المرورية مصوره في الاعلام سودان شنو والله بلد كله حرامية من الرئيس الي البواب اقرب مثل الوالي حرامي لكن مافي اي محاسبه لان الرئيس حرامي وكان الله في عون الشعب

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس