كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

تفاصيل القبض على المتهمين في قضية المعلمة فائزة


شارك الموضوع :

أفصحت مصادر مطلعة عن تفاصيل القبض على المتهمين في قضية مقتل المعلمة (فائزة) بأمبدة بأمدرمان منتصف النهار . وعثر عليها مقتولة وبجوارها أدوات طبخ كانت تطهى عليها وجبة اسرتها . وقال مصدر قريب من التحقيقات ان نباهة المتحري في احد بلاغات السرقة بامدرمان ادى للقبض على المتهمين بارتكاب الجريمة ، وساعده تطور المعامل الجنائية التابعة للمباحث والتحقيقات الجنائية بفحص العينات التي اخذها المتحري من حادث السرقة . واوصلت نتيجة فحصها الي انها نفس فصيلة الدم التي تم العثور عليها في منزل القتيلة (فائزة) . واضاف المصدر ان المتهم ترك (فضلات) عليها دماء في المنزل الذي سرقه ، ساعدت شرطة سوق ليبيا في إلقاء القبض عليه . ووجه رئيس القسم الذي عمل سابقاً بالبحث الجنائي بأخذ عينات وتحويلها للمعمل الجنائي لفحصها لتأكيد انه المتهم الذي نفذ السرقة ، وبعد الفحص تذكر رجال المعمل الجنائي وبالعقل البشري ان العينة التي وصلت من شرطة سوق ليبيا تحوي ذات فصيلة الدم التي قاموا بفحصها في بلاغ مقتل المعلمة فائزة والمسجل ضد مجهول . وهكذا قادت نباهة رجل المعمل الجنائي المباحث الاتحادية للامساك باول خيوط جريمة مقتل المعلمة فائزة وبالمتابعة والتقصي القت القبض على المتهم الاول في الجريمة فأقر بارتكاب الجريمة بدوافع السرقة . وقال المتهمون للتحري انهم دخلوا منزل المعلمة مخمورين وحين اعترضتهم صاحبته ضربوها ما أدى لوفاتها . وبحسب صحيفة حكايات يذكر ان المتهمين سجلوا اعترافات قضائية بالجريمة ومثلوا ارتكابها في التحري.

شارك الموضوع :

5 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        فصيلة الدم في حد ذاتها ليست دليل قوي يؤخذ كدليل نسبه لتشابه فصائل الدم بين البشر وعمليات نقل الدم خير دليل علي ذلك. قوة الدليل تكمن في الحمض الوراثي DNA الذي يمكن الحصول عليه من الدم او الشعر او اي افرازات اخري من الجسم تحوي الصبغه الوراثيه. والنتيجه النهائيه تخضع لحساب الاحتمالات التي تؤكد او تنفي تشابه او اختلاف الحمض الوراثي بين الدليل الموجود في مسرح الجريمه والمتهم او المجني عليه .

        الرد
      2. 2

        لسه في أول الطريق .. أتركوا النفخ .. المشوار طوييييل …

        الرد
      3. 3

        انا لله وانا اليه راجعون

        الرد
      4. 4

        للمرة الالف قلنا ليكم ما تعتمدوا على الاخبار المنقولة من حكايات فصيلة دم شنو البمسكوا بيها زول ؟ ما في مليون واحد في السودان فصيلة دمهم متشابهة وكما ملايين خارج السودان عندهم فصيلة دم واحدة . بطلوا الكلام الفارغ ده . :lool: :lool: :lool:

        الرد
      5. 5

        لا يمكن فصيلة الدم تقود الى معرفة الجاني لان الفصائل تتشابه مثل A او B الخ مكن يقول عند اخذ البصمات حاول المحقق مضاهات هذه البصمة مع بصمات لجرائم تم ارتكابها سابقاً وقيدت ضد مجهول كدى ممكن العقل يستوعب ذلك وتصديقه ولكم الشكر

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس