منوعات

«أسرار بابكر».. مفاجأة (أغاني وأغاني) التي لم تكتمل


[JUSTIFY]علمت المصادر أن إدارة قناة «النيل الأزرق» كانت تجهز مفاجأة لجمهور برنامج (أغاني وأغاني) الذي يبث خلال شهر رمضان المقبل بإحضار الفنانة «أسرار بابكر» الغائبة عن الساحة الفنية منذ فترة طويلة.

وأكدت المصادر أن المفاجأة لم تكتمل بعد أن تعثر ظهور «أسرار» خلال النسخة القادمة من البرنامج.

في ذات السياق تؤكد (المجهر) أن البرنامج الجماهيري سيبدأ تسجيل حلقاته في 15 من الشهر المقبل في حين يصل مقدمه الإعلامي «السر قدور» إلى البلاد في الأول من بداية نفس الشهر.

صحيفة المجهر السياسي
ت.إ
[/JUSTIFY]


تعليق واحد

  1. أسرار بابكـر فعلا فنانة رآقية جدا ، وأذا اكتمل عقد أغاني وأغاني بهذه الفنانة والمطربة أسرار لجذبت الشعب السوداني بالطرب الأصيل ..

    المصيبة الكبري بعد أخذ عينة لا بأس بها من آراء السودانين في الكفتيريات المتعددة وموآقف الباصات والأسواق المركزية وبعض المول التجارية ، وبآمانة مشينا سعد قشرة ببحري حتي وسوق أمدرمان والسوق الشعبي بالخرطوم وكل الشباب الموجودين حولين ستات الشاي بطول شارع النيل ، أجابة ذي التقول متفقين عليها .

    وكانت تقول يا ريت يزحلقوا “فرفور” من البرامج حتي تكون نفسيات المشاهد مرتاحه وخاصة بعد الأفطار لأنو لما يشوفوه بيجيهم عسر هضم ..

    وبيقولوا “الفرفور” شايف نفسه وعامل بيخفف في دمه ويتعالي علي بعض الفنانين بنظرات مستفزة وحشري وعاوز يظهر أنه النجم الأوحد لكل الحلقات …

    بأمانة هذه عينة من آراء المشاهدين ومن جهة موثوق فيها ..

    ويا تلفزيون النيل الأزرق ويا “السر قدور” أتمني أن لا تفشلوا المشاهد في الرأي ….

  2. أسرار بابكـر فنانه مبدعة وذات صوت نادر وجميل لها تحيه والتقدبر والمشاركة في هذا الموسم الرمضاني إنشاءالله نلتقي .

  3. فرفور يجيب الطمام بصلعته الفولاذية دي!ابعدوه من البرنامج ده يرحمكم الله..