النيلين
عالمية

الفلكي المصري أحمد شاهين : السيسي يقود جيش مصر ويحرر القدس العام القادم


[SIZE=5][JUSTIFY]توقع الفلكي المصري أحمد شاهين، الملقب بـ”نوسترداموس العرب” والرجل الأنشوش تمكن الجيش المصري من “تحرير القدس” العام القادم، وكسر الغطرسة الإسرائيلية.

وقال شاهين إن النبوءات القديمة التي تحدد تاريخ دخول القدس “فاتحين” وانكسار إسرائيل ورئيس حكومتها بنيامين نتنياهو، المنعوت في النبوءات القديمة بالذي اسمه من اليمين النتن الرائحة، وهذا الفتح المبارك بعد نصر أكتوبر 1973 بـ”42″ عامًا، أي عام 2015.

وكشف “شاهين” عن مفاجأة أخرى، هي أن المشير عبد الفتاح السيسي المنعوت بالقائد الفاتح هو من يقود الجيوش المنتصرة، ونص النبوءة النادرة يقول:”ويا ويل فتى اليهود النائح من الجواد الجامح، القائد الفاتح، قيل ومن فتى اليهود يا شيخ الدين، أقول اسمه من اليمين وليس من أهل اليمين، ونداؤه مبغوض نتن الرائحة وكريهة كالثوم، يدبر لينال الكنانة، فتنكسر قهر أسنانه، ويتركه كل أعوانه، فيدخل أهل مصر قدسهم، ويمدحهم العالم بعد ذمهم، يتقدمهم فتى الفتيان، الساكن والبركان، العالم بسر الأمان، ويكون الدخول بعد الآن نصر رمضان، باثنين وأربعين حولا، ولا حول ولا قوة إلا بالله، في شمغ عدد يوفى”.

ويقول نوسترداموس إن عبد الفتاح السيسي منعوت بسين السعود الذي تستقر أحوال الكنانة على يديه بعد معرفة “سر دمياط” كما في نص النبوءة التالية:” سين السعود.. وبرق الرعود.. أبرز لهم سلاح الحكمة.. وعين الحطمة.. قد أوديت لك نصيحة التمكين.. وتجاوزت ما بيننا من السنين.. مع اكتمالك لحرف العين.. بعد معرفة سر دمياط.. تخشع كل الأصوات”!
[/JUSTIFY][/SIZE]

[COLOR=#8D00FF][FONT=Tahoma][SIZE=4]
دنيا الوطن
م.ت
[/SIZE][/FONT][/COLOR]

تعليقات فيسبوك
شارك الموضوع :


9 تعليقات

ود بمبة 2014/05/10 at 6:56 ص

اول حاجة بتثبت انو الراجل دا كذاب دجال انو لم يكن هناك نصرا في اكتوبر 73 نعم الجيش المصري اجتاز خط برليف بجنود سودانييييييين- الا انه تم محاصرة القوات من جميع الجهات وقتل حوالي 100000 جندي مصري مقابل 1000 جندي اسرائيلي- ووصلت طالع الجيش الاسرائيلي للاسماعلية فاين النصر هنا؟ اعلام كذاب

رد
osman 2014/05/10 at 7:54 ص

الله يشفيك
انت فى غيبوبه رهيبه

رد
عثمان حمد 2014/05/10 at 9:33 ص

هههههههههههههه هههههههههههههاى

رد
محمود المصري من الاردن 2014/05/10 at 10:01 ص

فشرت عينك يا كافر يا دجال يا احمد شاهين السيسي هو اللي هيحرر القدس ههههههههههههههههههههههههههههه ازاي اذا كان هواصل يهودي اسرائيلي ع فكرة انتوا الصريين شعب تافه وجاهل وفاشل القدس هيحررها بس المسلمين السنيين فقط

رد
عبدالله 2014/05/10 at 10:23 ص

هههههههه ههههههههه هههههههههههههههه ههههههههههههه وتاني ههههههه هههههه وحبه تاني ههههههه هههههههههه ياناس ياهوووي السيسي بحلم حد يصحيو شغال يهضرب يمين وشمال !!! :lool: 😀 :crazy:

رد
مهند الطاهر 2014/05/10 at 10:26 ص

ايها الدجال لم يحقق الجيش المصري اي انتصار في تاريخه الحديث ولا فى اكتوبر ولا في نوفمبر , السيسي يحرر القدس ؟؟ اركب هنا

رد
كفاية 2014/05/10 at 11:07 ص

[SIZE=5] قدس ايه اللى ح يفتحها ؟؟
مش لما يعرف يفتح معبر رفح الاول؟؟!!
[/SIZE]

رد
سوداني مفتح 2014/05/10 at 11:30 ص

ده شغل بتاع استخبارات . السيسي سقط في حملته الدعائية التي أذيعت مسجلة عبر قناة CBC , وتفوق عليه في اليوم التالي وعلى الهواء مباشرة منافسه حمدين صباحي . كما اتضح أن السيسي ليس لديه برنامج انتخابي وكانت حجة جماعته أن الوقت ليس كافياً لإعداد برنامج للحملة الإنتخابية، رغم أنه هو من قاد الإنقلاب قبل عام كامل ، الهدف من هذا الهراء هو تحبيب السيسي لدى المصريين بعد ظهوره الباهت وفشله في تقديم ما يقنع الناس ، ليضمنوا له الرئاسة

رد
عبدالله 2014/05/10 at 2:19 م

ياجماعه السيسي شغال يخدع العالم وخصوصا شعبه لكي يفوز بالرئاسة ويقعدوا يقولوا (توقع الفلكي المصري أحمد شاهين، الملقب بـ”نوسترداموس العرب” والرجل الأنشوش تمكن الجيش المصري من “تحرير القدس” العام القادم، وكسر الغطرسة الإسرائيلية.) والدليل على الخداع والاكاذيب هذة اليكم ماجاء في الجزيرة مباشر مصر
( إيهود باراك يدعو الى دعم السيسي )
(( مقابلة لإيهود باراك رئيس الوزراء الإسرائيلي السابق يدعو فيها الولايات المتحدة إلى دعم السيسي في المرحلة الحالية وعدم انتقاده بشكل علني، وتأجيل أي اختلافات معه إلى ما بعد توليه السلطة.ويعرب عن فرحه بعد تدخل الجيش واعتقال الرئيس المعزول د.مرسي وخروج المخلوع مبارك ))

رد

اترك تعليقا