كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

مفاجآت الوالي تتواصل في التسجيلات



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]تستطيع (اليوم التالي) أن تؤكد أن رئيس نادي المريخ جمال الوالي يعد لمفاجأتين كبيرتين لأنصار الفريق في تسجيلات منتصف الموسم سيما على صعيد الأجانب، وفي هدوء شديد يعد رئيس الوالي لصفقتين من العيار الثقيل أوشكت كامل تفاصيلهما على الانتهاء، وأحاط رئيس نادي المريخ الأمر بسرية كبيرة وأكمل معظم التفاصيل المتعلقة باللاعبين، وحصل الوالي على موافقة المدرب أوتوفيستر، وشرع في مفاوضة اللاعبين قبل فترة، ويتوقع أن يضيف الأحمر اللاعبين في الفترة القانونية لقيد الأجانب قبل العاشر من الشهر المقبل في خانتي شيملس بيكيلي وأوليفيه، وباتت استمرارية غاندي واردة إلى حد كبير.

المريخ يعير كبير للفهود

علمت (اليوم التالي) أن مجلس إدارة نادي المريخ أكمل اتفاقه بنجاح مع مجلس إدارة نادي الأمل لإعارة نجم وسط الفريق مرتضى كبير وقد وصلت إعارة كبير مرحلة اللمسات الأخيرة, ويحاول المريخ التعاقد مع أحد لاعبي الوسط بالأمل في إطار تحركات المريخ لتدعيم صفوفه بعدد كبير من اللاعبين.

الثعلب العجوز يخرج لسانه للجميع

رغم حالة الغليان التي يعيشها المريخ بعد تراجع الأداء في النصف الأول من الموسم، والنتائج المخيبة للآمال على الصعيدين المحلي والخارجي، وتصعيد اللهجة الإعلامية المطالبة بالاستغناء عن عدد كبير من اللاعبين.. يقابل أوتوفيستر الأمر ببرود شديد وإن كان يولي الملف اهتمامه الشخصي. حيث سلم الثعلب العجوز تقريره لمجلس الإدارة وطالب بتنفيذه كاملاً، كما يتولى المدرب ملف الأجانب مع رئيس النادي ويحرص على الاطلاع على كل صغيرة وكبيرة، ويعمل الألماني كعادته في برود وهدوء شديدين دون أن يكترث لما تكتبه الصحافة أو حتى الدخول في نقاش مع أعضاء المجلس الذي يخشون أسلوبه الساخر، ويتعامل فيستر مباشرة مع رئيس النادي جمال الوالي ويكثر من استشارة مساعده المصري أحمد ساري.

غاندي يعادل رقم شيكوزي

رغم تراجع مستواه كثيراً وتسببه في عدد من الهزائم التي لحقت بالفرقة الحمراء تمكن غاندي كاسينو من معادلة رقم الحارس النيجيري السابق بالمريخ شيكوزي في عدد المشاركات، ولعب شيكوزي كل مباريات القسم الثاني من الموسم دون أن يحل بديلاً أو يستبدل، ليأتي الدور على الظهير الغاني النحيل ويعادل الرقم ويسجل حضوراً دائماً في كل مباريات النصف الأول من الموسم رغم التحفظ على مستواه، وشارك غاندي كذلك في جولتي الذهاب والإياب في البطولة الأفريقية ليسجل النسبة الأعلي من حيث عدد المشاركات. إذ لعب ثلاث عشرة مباراة في الدور الأول كاملة ومباراتين في البطولة الأفريقية ورغم ذلك سيكون غاندي مرشحاً للمغادرة على الأرجح.

ترشيحات الشطب تؤثر على الكبار في المريخ

يؤدي عدد من لاعبي المريخ تدريبات الفريق بدون شهية، وذلك بعد أن طالتهم ترشيحات الشطب، وبدا الظهير الأيسر موسى الزومة أكثر تأثراً. حيث أصبح فاقداً للتركيز وشارد الذهن، كما لم يقل عنه سعيد مصطفى.. غير أن لاعب المحور يأمل في المشاركة ببطولة حوض النيل حتى يتمكن من البقاء ربما لستة أشهر قادمة، ويتمسك السعودي بشدة بآماله، بينما قل حماس الزومة كثيراً. وعلى الجانب الآخر غاب أكرم تماماً عن المشهد بعد أن طالته سهام النقد كثيراً وبات مرشحاً للمغادرة، وذكر مسؤولو المريخ أن الحارس الدولي يعاني من الإصابة، وهو ما لم يجد القبول من الكثيرين باعتبار أن أكرم كان مواصلاً لنشاطه حتى لحظة إيقافه ولم يشتك من الإصابة .

صحيفة اليوم التالي
ت.إ[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

5 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        لو سجل “ميسى” ذات نفسه لم يحقق المريخ أي شئ ” اللعنات سوف تطاردهم ، خسارة فلوس ساكت ياوالي إستثمر الفلوس دي في حاجة مفيدة للناس وتكسب أجر بلا كورة بلا كلام فارغ وهو السودان ده فيه كورة كلكم وهم ووهم شديد ، دي كورة بالله واللا دافوري والدافوري أحسن منها .. اللاعب تلقى سيقانه زي سيقان الجدادة من أول ربع ساعة لياقته تكمل ويقنب يناهد ونفس يقوم ولياقته تكمل …. الواحد فخذ ما فيه زي المساويك .. قال كورة في السودان قال إلا بس تجيبوا لنفسكم الضغط والسكري بس …. ولن تشوفوا الفرحة إطلاقا أندية أو منتخب قومي إلا محليا فقط …

        الرد
      2. 2

        مال حرام… فاشل كفشل الكيزان فى ادارة السودان

        الرد
      3. 3

        لو كان تسجيل الأجانب على حسابه هو مخّير(لحدٍ ما) في قروشه،لكن لو كان هذا التسجيل من دولارات البنك المركزي ال(100ألف)فهذا المال أولى به المستشفيات و كتاب التلميذ وإفطار فقراء التلاميذ. وهو مُخّير لحدٍ ما في ماله يسجل بيه لعيبة أجانب لكن الأصلح صرفه على فقراء السودان ويلقاه قدام في دنياه وآخرته، ثُمّ قروش شنو ال يدفعوها للعيبة أجانب ( في كل الفُرق السودانية) وكورتهم دي ما جايبة حق عصبية المُشجعين ؟

        الرد
      4. 4

        جمال الوالى رئيس طوالى….عشان تغيظ الهلالاب المفلسين ديل رغم اغنيائهم (الجلود)

        الرد
      5. 5

        11 سنة ونحن بنسمع هذه الروايات السخيفة من المطبلاتية والمرزقاتية

        مفاجآت الوالي الطوالي عملت شنو المفاجآت الملايين من الدولارات صرفت على المفاجآت دي وفي النهاية خروج من التمهيدي ونتبارى مع المان الصومالي

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.