كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

بالفيديو : نتانياهو يوقع نفسه في موقف محرج خلال لقاء جمعه بالبابا فرنسيس



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]عرّض رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو نفسه لموقف محرج أثناء لقاء جمعه بالبابا فرنسيس، وذلك حين تحدث عن “يسوع المسيح”، النبي عيسى عليه السلام، مشيرا إلى أنه تكلم العبرية، ما دفع البابا إلى الرد فورا والقول “الآرامية”، في إشارة إلى عدم صحة المعلومة التي حاول نتانياهو الترويج لها.

لكن الأمر بالنسبة لنتانياهو لم ينته عند هذا الحد إذ أقدم على محاولة لإنقاذ نفسه سريعا من المأزق الذي وضع نفسه فيه، فوافق البابا بشأن هذه المعلومة التاريخية المعروفة للقاصي والداني، لكنه قرر أن يضفي لمسته عليها فأضاف بأن المسيح كان ملما بالعبرية.

ربما من حسن حظ بنيامين نتانياهو أنه توقف عند هذا الحد، وإلا لأضاف أن عيسى عليه السلام كان يتحث اليديشية أيضا.

جاء هذا التصريح “التاريخي” الذي أثار الضحك لدى المترجم، أثناء حديث رئيس الحكومة الإسرائيلية عن “العلاقة المتجذرة التي تجمع بين اليهود والمسيحيين الذين عاشوا على هذه الأرض”، وهو ما يبدو في الدقيقة الـ 00:55 من تسجيل فيديو رصد اللقاء بين نتانياهو والبابا.

لمشاهدة الفيديو على “النيلين فيديو” .. أضغط
هــنــا


[/JUSTIFY]
[FONT=Tahoma]
دنيا الوطن
م.ت
[/FONT]
شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        يتهم النصارى اليهود في سبب مقتل يسوع بواسطه الرومان ، و يعترف اليهود ان يسوع ليس بنبي و هو إنسان عادي سبب لنا المشاكل فقمنا بصلبه ، بينما يقول النصارى ان يسوع هو اله تجسد في شكل إنسان و ضحى بي نفسه من اجل البشريه ليكفر خطايا ادم و البشريه ما يعرف بالخلاص ،، لماذا يا نصارى تتهمون اليهود في مقتل الرب ، و في نفس الوقت تقولون الرب ضحى بي نفسه من أجلكم ؟؟ سمعت ان الغربيون يريدون استنساخ يسوع من اجل نهايه العالم ، و العلم الحديث يستطيع ان يستنسخ إنسان من دون أب ( كما النعجه دوللي )) اذا تم استنساخ إنسان من دون أب كما يسوع هل سوف تطلقون عليه الرب أيضاً ؟؟ و بذلك يكون لديكم اثنين إله

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس