عالمية

بالصورة: السعودية تسحب جميع كتب د. السويدان و د. العودة من أرفف المكتبات !!


صادرت المملكة العربية السعودية الجمعة جميع كتب الداعيان الإسلاميان د . طارق السويدان و الشيخ د . سلمان العودة من بعض أرفف كبريات المكتبات بالمملكة العربية السعودية ، وخاصة مكتبة جرير بجدة شارع التحلية ، وينتظرأن تعمم المصادرة لتشمل جميع المكتبات بالمملكة .

ويصنف الداعيان الإسلاميان السويدان والعودة بإنتمائهم لجماعة الاخوان المسلمون وكانت المملكة قد وضعت قائمة بتنظيمات وتيارات وجماعات اعتبرتها إرهابية، من بينها جماعة الإخوان المسلمين، وأعلنتها لجنة تم تشكيلها من عدة وزارات ، وصدر أمر ملكي باعتمادها وبدء العمل بها اعتبارا من 9 مارس/ آذار الماضي .

كما أعلنت السلطات السعودية منح السعوديين المشاركين في القتال في خارج المملكة مهلة 15 يوما إضافية للعودة إلى البلاد. واتخذت قراراً بمعاقبة المشاركين في القتال في الخارج بالسجن بين ثلاث سنوات وعشرين سنة. وكانت مصر قد سارعت إلى الترحيب بقرار السعودية تصنيف الإخوان المسلمين منظمة إرهابية.

محمد عمر ـ سوداناس


تعليق واحد

  1. تباً لجميع الأخوان المسلمين في هذا الكوكب وهم بلا شك أرذل من مشى على قدمين ، وجماعة الأخوان المسلمين التى أسسها المبتدع الصوفي حسن البنا ونظّر لها التكفيري سيد قطب جماعة منحرفة المنهج والسلوك ….ومن أذيالها في السودان الحبر ، وعصام أحمد البشير ، وسيئ الذكر الترابي والطيب مصطفى وغيرهم من الببغاوات….لئن أكون أحد الخنازير أحبّ إلي من أن أكون رأساً في هذا التنظيم القذر أعني تنظيم الأخوان المسلمين

  2. عندما تتشابك السياسة والدين يخسر القراء وها نحن خسرنا اجتهادات شيخين كبيرين