كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الناطق الرسمي بإسم الجيش الصهيوني يفاجيء أصدقائه المسلمين بالفيسبوك !!



شارك الموضوع :
فاجأ الناطق الرسمي بإسم الجيش الإسرائيلي الرائد افيخاي أدرعي ، فاجأ الجمعة أصدقائه المسلمين على صفحته بموقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك بالدعاء لهم بالمغفرة والجنة بلغة عربية فصحى حيث كتب مردداً دعاءً لصديقه المسلم كما قال :

اللهم ياخير من سُئل وأجود من أعطى وأكرم من عفا واعظم من غفر واعدل من حكم وأوفى من وعد وأسرع من حاسب وأرحم من عاقب وأبر من أجاب .. اغفر لاصدقائي المسلمين في هذه الجمعة المباركة كل شيء واعطهم في الجنة من كل شيء .. ياحي ياقيوم .. جمعة مباركة للجميع . ولاقى منشوره الذي حاز على أكثر من 4000 إعجاب لاقى ردود ساخرة وأخرى جادة حيث علق أحد أصدقائه من العرب قائلاً الجمعة الجاية هايكتب اللهم حرر المسجد الاقصى من دنس اليهود وأضاف آخر تحية الجمعة من الشيخ افيخاي أدرعي لعموم المسلمين دعاء ما بعد قصف غزة وأردف آخر ساخراً بركاتك يا شيخ !
و أفيخاي أدرعي هو ناطق باسم الجيش الاسرائيلي برتبة رائد. اشتهر بعد الحرب الاسرائيلية على لبنان 2006 بكثرة الظهور على قناة الجزيرة وهو من يهود سوريا ، يشتهر بصحاف إسرائيل. -افيخاي يعمل كناطق بلسان جيش الدفاع منذ عام 2005 وقد عرض على الجماهير العربية في اوقات حساسة مثل عملية الرصاص المصبوب وحرب لبنان الثانية افيخاي من مواليد 1982 من مدينة حيفا ويخدم في الجيش منذ العام 2001 في مناصب مختلفة افيخاي يتحدث العربية بطلاقة.


العيسابي ـ سوداناس

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        سﻵم

        الإسﻻم يجب ما قبله

        اليهود أهل ذمة وكتاب فقد اسلم قبله عبد الله بن سﻵم أيام سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم

        ندعو الله له بالهداية ونعمة الإسﻻم

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس