زواج سوداناس

بالصور: بوتين يخالف البروتوكول مع رئيسة الأرجنتين بطريقة لطيفة



شارك الموضوع :

تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صورة، تعتبر خارج البروتوكولات الرسمية للرئيس الروسي فلادمير بوتين. ويظهر الرئيس الروسي، وهو يسكب المياه من الزجاجة في الكأس لرئيسية الأرجنتين “كريستينا فرنانديز دي كيرشنر”، خلال لقائه معها في قمة رئاسية.

وأعجب الكثير من المتابعين بهذه اللقطة الظريفة ووصفوه بأنه دائماً “جينتل مان” ورجل محترم. وجمعت القمة، الرئيس الروسي مع رئيسة الأرجنتين، تزامنا مع حلول الذكرى الـ130 لإقامة العلاقات الدبلوماسية بين روسيا والأرجنتين، واتفقا على أن تغيرات كثيرة طرأت على البلدين خلال الأعوام الماضية، دون أن تمس شيئاً واحدا وهو “رغبة الشعبين والبلدين في تطوير العلاقات الثنائية”.



إرم

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        Mukh mafi

        دي مش يكب ليه الموية دي يرفع ليها الكباية ويسقيها ولو عايز تشرب حاجة تانية يجيبها ليها ..
        هم الصورة الفوق رؤساء ولا زوجين متلصقين كد

        الرد
      2. 2
        صريح جدا

        شكلو بيكب للنسوان بس

        الرد
      3. 3
        عمدة

        هذه صورة نمطية طبيعية متأصلة في الشعب الروسي،الرجل يحترم المرأة ولو اختلف معها، إذا ضربته او شتمته إمرأة لا يرد عليها، يقدمها دائما ويفتح لها باب السيارة ويأخذ بيدها صعودا ونزولا، ذلا يحصل عراك بين اثنين في حضور إمرأة، هذا بعض من اصولهم التي لم تتغير ابدا{عشت بين ظهرانيهم7سنوات}، أكييييد لما فعلها، فعلها تلقائيا.

        الرد
      4. 4
        عمدة

        هذه صورة نمطية طبيعية متأصلة في الشعب الروسي،الرجل يحترم المرأة ولو اختلف معها، إذا ضربته او شتمته إمرأة لا يرد عليها، يقدمها دائما ويفتح لها باب السيارة ويأخذ بيدها صعودا ونزولا، ولا يحصل عراك بين اثنين في حضور إمرأة، هذا بعض من اصولهم التي لم تتغير ابدا{عشت بين ظهرانيهم7سنوات}، أكييييد لما فعلها، فعلها تلقائيا.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *