مداراتمنوعات

رسمياً..الحسناء السودانية “لوشي” تصدم معجبيها وتوافق على الزواج من الثري السعودي


أعلنت حسناء الإعلام السوداني آلاء المبارك الشهيرة باسم “لوشي” موافقتها المبدئية على الزواج من رجل أعمال سعودي كان قد عرض عليها مبلغ 25 مليون دولار وفيلا بالعاصمة السعودية الرياض كمهر حال قبلت الزواج منه وفقاً لما نشر محرر موقع النيلين في وقت سابق.

وبحسب متابعات محرر موقع النيلين فإن الحسناء السودانية نشرت تغريدة على حسابها الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” حيث نشرت صورة الخبر وكتبت عليها “موافقة” وأتبعت موافقتها بإيموشن لوجه ضاحك, وهو ما فسره المتابعين لمتابعتها للأحداث وأن تغريدتها القصد منها المزاح.

رواد موقع التواصل فيسبوك قاموا بنقل تغريدة لوشي على “تيوتر” لعملاق مواقع التواصل فيسبوك وعبروا عن حزنهم الشديد بعد موافقتها. ويخشى هؤلاء أن ينقطع تواصل حسناء الإعلام معهم حال تزوجت من رجل الأعمال السعودي أو غيره.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين


‫26 تعليقات

  1. هذا زمانك يا مهازل فأمرحي !!!!!!!!!!!!

    إقتباس:
    (يخشى هؤلاء أن ينقطع تواصل حسناء الإعلام معهم حال تزوجت من رجل الأعمال السعودي أو غيره)

    أكتبر واحد بيضرر في حال زواج لوشي هو انت محمد عثمان

    اعوذ بالله من الفراغ والفارغة

    بوشي طلعت …لوشي دخلت…

    لوشي دخلت…لوشي ظرطت هههههه

    اعوذ بالله من عدم الموضوعية

  2. صحيح السعودي مقرش بس السوداني احسن ليك
    بعدين انت بمقاييس السعودية شينة
    والسعودي زاتو ما ظنيته يقدر عليك

  3. تعالي اعرسك اسبوع عرس سعودي بتاع المتعة والمسيار داك و افكك للسعودي زي حرب اليمن السوداني يدخل يمهد الطريق والسعودي يدخل بعدو
    ما عارفك بكر ولا ثيب لكن ما اظنك جربتي يدخل عليك واحد خرمان و زهجان و زعلان و قرفان

    1. إتقي الله يا جنرال

      أترضاه في أمك؟؟

      أترضاه في أختك؟؟

  4. كلام وظهور اعلامى كاتب الخبر غبى ماذا فى لوشى ما عند غيرها من بنات حواء العرس مجانى من اجمل نساء العالم فى أوربا وأميركا و البرازيل وبقية دول العالم حتى فى السودان المراة ليست معزة بتدفع ثمنها عشان لحمها أو لبنها بل شريكة حياة ومنبع حنان أم أو أخت أو زوجة

  5. أن شأن المؤمن أن لا يحب لإخوانه المؤمنين إلا ما يحب لنفسه، فكما أنه لا يحب أن يشيع عن نفسه خبر سوء، كذلك عليه أن لا يحب إشاعة السوء عن إخوانه المؤمنين. ولشيوع أخبار الفواحش بين المؤمنين بالصدق أو الكذب مفسدة أخلاقية، فإن مما يزع الناس عن المفاسد تهيبهم وقوعها وتجهمهم وكراهتهم سوء سمعتها، وذلك مما يصرف تفكيرهم عن تذكرها بله الإقدام عليها رويدا رويدا حتى تنسى وتنمحي صورها من النفوس، فإذا انتشر بين الأمة الحديث بوقوع شيء من الفواحش تذكرتها الخواطر وخف وقع خبرها على الأسماع، فدب بذلك إلى النفوس التهاون بوقوعها وخفة وقعها على الأسماع فلا تلبث النفوس الخبيثة أن تقدم على اقترافها، وبمقدار تكرر وقوعها وتكرر الحديث عنها تصير متداولة…………. نحن للاسف الاخبار التي تقتل النخوة الضمير تقتل الرجولة ممنهجه تنشر ولا رقيب بينما اذا تحدث مواطن عن فساد مسؤول كل السنن واللوائح والقوانين تطبق فيه….. زي ما المسؤولين كل يوم يقولوا جرائم معلومات الجريمة التي يعاقب عليها ربنا جل علاه نتركها اما من يعوث في الارض فسادا يترك بل تترك لها كل السبل وبامكانية الدولة هذا الموقع من اين تدفع اشتراكاته ؟؟؟؟؟؟؟

  6. وروى عبد الله بن عمرو عن النبي صلى الله عليه وسلم: المسلم من سلم المسلمون من لسانه ويده. أخرجاه في الصحيحين، وقال صلى الله عليه وسلم: والله لايؤمن والله لا يؤمن، قيل من يارسول الله،قال: من لا يأمن جاره بوائقه. رواه البخاري.اهـ.

  7. لا اود ان اعلق على مضمون الموضوع اة الشخصية في حد ذاتها ولكن اتسآل مذا يستفيد محمد عثمان من مثل هذه الفبركات والاخبار الهايفة ..
    بات مما لايدع مجالا للشك ان لوشي تدفع لمحمد عثمان ليروج لها بذها السلوك والمستوى الرحيص

  8. الدولار اليوم ب 38.7 الف جنيه ده اولا عشان ما تقولوا نحن كيشة
    تانيا امشي موقع سعودي اكتب ليهم مزيعتكم جايها عريس سوداني عشان يتصدوا ليك لمن خمستك تحمر يا المتصدي
    بطلوا سماجة و برود و خيابة كيزان يا جداد
    ممكن تجيبوا افكار غير مستفزة وتحققوا نفس الهدف و التغطية على الانقلاب و اسعار الدولار المرتفعة
    مثلا طلعوا خبر بعنوان بنت ترامب تزور السودان ويتضح بعد قرائته ان السودان مدينة امريكية

  9. والله جنس فوضى لوشي لوشي
    يا دايش شوف ليك موضوع ياخ
    يعني شنو لوشي اتزوجت لوشي…
    ان اردت الزواج منها فامش بيتم

    1. مديرة منزل ب25 مليون دولار قرابة ال100 مليون ريال وفيلا دى ميزانية “مديرات المنازل” اللائى يخدمن فى المملكة لمدة سنة

  10. نظرة مادية بحته … وتأكدي اذا قبلتي وبعد الزواج بالذات سيضع عليكي شروط قاسية ان شاء الله تقدري تنفذي على شروطه

    1. هههههه شروط شنو يا نخل هو فاضي لي شروط ابسط شي حقول ليها بعد اسبوع من دوغان العسل حيقول ليها البزنس اتها بااي .

  11. يا اخوانا خلوها المشكلة شنو تعرس ولا بعد نعرس يطلقوها .
    العريس بشتري شكلو ذي البشتري ليهو عربية عمومل حيركب العربية ويلقا المكنة في لون ولون بودي العربية في لون تاني وحيركب ويطلق بس.

    نصيحة مني لي لوشي اووووووعك تتغشي اقبضي الكاش الفيلا بتاعت السعودية ارفضيها وقولي دايرة كاش محلها وارفضي العبيها صاااح خليك ذكية ولو دايرة اخطط ليك تحت الخدمة .. اهو كلو بحقو .

  12. قمت التخلف لوشى في نظر السعودين عبده
    ديل التركيات عندهم فيهن راي خلي لوشى

  13. رواد موقع التواصل فيسبوك قاموا بنقل تغريدة لوشي على “تيوتر” لعملاق مواقع التواصل فيسبوك وعبروا عن حزنهم الشديد بعد موافقتها
    ههههههههههه خخخ محمد عثمان يا وهم زول واحد عبر عن حزنو على لوشى مافى ما تكضب…. لوشى تطير ان شاءالله وانت كمان طير يا طيرة

  14. نطالب وزير الثقافة والاعلام باتخاذ اللازم نحو هذه المهزلة التي تسيء للسودانيين وسمعتهم خاصة وان هذه البنت تعمل في منبر اعلامي .

  15. ههههههههههه،،،،زواج متعة وبكرة ايديكي عرض اكتافه،،،،،،،،،،باي،،بالتوفيق 🙂

  16. البنت جميلة جداً وتستاهل من يدلعها ويعطيها قد ماهي تبغى فين المشكلة ؟ اللي ربي رزقه وعنده خير ، ليش ما يعطي الجمال حقه ، وكلوه على سنة الله ورسوله ، ما احد يطلب الحرام ، اهم شي انه حلال وعلى سنة الله ورسوله ، ولوشي تستاهل ، والله العظيم تستاهل ، وانا عن نفسي ناوي ما اتزوج الا من السودان الشقيق ^_^