جرائم وحوادثمدارات

إغتيال تاجر في سوق ليبيا برصاص إخترق سيارته.. كان بحوذته نحو 2 مليار ونصف جنيه سوداني


لقي تاجر سوداني مصرعه يوم الجمعة، على يد مجهولين اطلقوا عليه النار واردوه قتيلا في الحال.

وبحسب مصادر مطلعة ل “تاق برس”، فان التاجر الذي يدعى الطاهر النمير في العقد الثاني من عمره، يعمل في استيراد الاحذية بسوق ليبيا بامدرمان كان في طريقه لاكمال معاملة تجارية وبحوذته نحو 2.مليار ونصف جنيه سوداني

واكدت المصادر ان القتيل اثناء وصوله لمنطقة حي الروضة بضاحية الثورة بامدرمان اعترض طريقه مجهولون واطلقوا عليه الرصاص الذي اخترق سيارته مما ارداه قتيلا في الحال.

وبحسب متابعات “تاق برس” هرعت قوة من الشرطة الى مكان الحادث وفرضت طوقا امنيا لمكان الحادث، وكونت فريقا للتحري وتقصي الحقائق وملاحقة الجناة، وجرت محاولات لاسعافه الى مستشفى النو بامدرمان ، الا انه فارق الحياة قبل اسعافه.

واكدت المصادر تحويل جثة القتيل الى المشرحة وابلغت اسرته بالحادثة.

امدرمان ” تاق برس”


‫8 تعليقات

  1. القتل ليس ( لسرقة ) مبلغ الإتنين مليار ونص ..
    الخوف من طُرق الجريمة ( في السودان ) أصبح أكبر ( من الخوف ) من الجريمة نفسها ..

  2. دي جرية عابرة ليس من السودان لكن من دخول الاجانب الى السودان

  3. من المعروف أن الظروف الاقتصادية السيئة وضعف القيم والانفلات الأخلاقي بيئة خصبة لمثل هذه الجرائم هذه البداية لن يسلم غني أو فقير من الموجة إن ساد الهرج و المرج

  4. دولة سلطنة دارفور [1604م – 1916م] هى دولة كانت يحكمها السلاطين الي ان ضمها المستعمر الانجليزى لدولة السودان في عام 1916م وذلك بعد وقوفهم مع المحور التركى ضد الانجليز خلال الحرب العالمية الاولى ومنذ ذلك الوقت والسودان بيجقلب٠

  5. فى العقد الثانى ويحمل معه اثنان مليار ونصف دى براها دايراله وقفة ربنا يرحمو واكيد من قتلوه يعلمون بهذا الامر دوروا عليهم يارجال الامن .

  6. هذه هي الجريمة الثانية وبصورة غريبة وبشعة في اقل من اسبوعين ..
    حيث قتل قبل ايام رجل وزوجته في بحري وسلب سيارته واختفاء الفاعل وكان ذلك في راخر رمضان ، وهذه في وضح النهار ايضا قطع الطريق واطلاق نار في الشارع لكن المؤسف الخبر سكت عن اهداف هذه الجريمة ولم يذكر هل تمت سرقة المال ام وجدت بالسيارة

  7. تمكنت شرطة ولاية الخرطوم مساء يوم السبت من فك طلاسم جريمة حي الروضة بمحلية كرري التي راح ضحيتها التاجر/الطاهر النمير وذلك بالقبض علي المتهم الرئيس الذي افاد في التحري بانه قام بقتل المجني عليه نتيجة لخلافات شخصية وانه تربطهما علاقة قرابة.

    وبحسب شرطة ولاية الخرطوم علي لسان مديرها بالانابة اللواء شرطة حقوقي/ سر الختم عثمان نصر بان الجريمة لا علاقة لها بالذي رشح بمواقع التواصل الاجتماعي و انها لم تقع نتيجة جرائم نهب بالطريق العام او جريمة لا اخلاقية، مطمئنا المواطنيين بان الشرطة ظلت دوما عين ساهرة لاجل توفير الأمن للمواطن.

    وكان التاجر لقد لقى مصرعه يوم الجمعة، على يد مجهولين اطلقوا عليه النار واردوه قتيلا في الحال.
    وقد رشحت أخبار بعمله في استيراد الاحذية بسوق ليبيا بامدرمان وكان في طريقه لاكمال معاملة تجارية وبحوزته نحو 2.مليار ونصف جنيه سوداني و اثناء وصوله لمنطقة حي الروضة بضاحية الثورة بامدرمان اعترض طريقه مجهولون واطلقوا عليه الرصاص الذي اخترق سيارته مما ارداه قتيلا في الحال.
    وجرت محاولات لاسعافه الى مستشفى النو بامدرمان ، الا انه فارق الحياة قبل اسعافه.

    ابومهند العيسابي

  8. شايق اغتيال الاقارب لبعضهم البعض كتر شديد …. الاقارب عقارب