منوعات

بالفيديو: الحلقة الثامنة عشر من الكوميديا الضاحكة (حوش ربيع)


[JUSTIFY]واصل الممثل ربيع طه تقديم حلقاته من الكوميديا الضاحكة (حوش ربيع)..حيث الكوميديا تعرض يومياً علي شاشة قناة النيل الازرق قبل الإفطار بقليل…يقدم ربيع طه من خلال هذه الحلقات دراما متنوعة ومضحكة عن عادات سودانية بطريقة الكوميديا الضاحكة…حيث يحكي عن عادات وظواهر (السماسرة) في السودان…وفقرة الطبيب المرضي عضال والتي تحكي عن بعض العادات السيئة في مجتمعنا..وفقرة الفيديو كليب المضحكة..

لمشاهدة الفيفيو علي قناة فيديو النيلين اضغط هنا

ياسين الشيخ _ الخرطوم

النيلين[/JUSTIFY]


تعليق واحد

  1. ياسين الشيخ .. فنجاط ده صاحبك ؟؟ قاعد تروج لينا فيهو .. مضحك شنو ؟؟ واوهام منو ؟؟ ده والله تشوف البيسوى فيهو ومسينو كوميديا ده .. لو كلكوك مابتضحك .. ماتجرحو علينا صيامنا ساكت ..

  2. انا خلال حياتي عشت عاطل اكتر من 7 سنوات ده اذا جمعت معاها العطلات الرسمية من الروضة حتى الان ! فى خلالها شاهدت مئات الافلام الكوميدية و والله العظيم فى حياااااتي كلها ملاقاني شي بايخ و سخيف و ما عندو محتوي و ماعندو اى احترام للمشاهد ذي حوش ربيع !
    ياخ هنا بقينا نقول للزول العبيط و الدمو تقيل متربي فى حوش ربيع !

  3. مافي حاجة افشل وابيخ من حوش ربيع …ياخي الزول ده مسيخ وسخيف وكرور ساهي….. والصحفي الكاتب الكلام ده كرور زي صاحبو ربيع … مزعلني الزول المربع البجيبهو ده …ياااااااااااااالطيف الهم اني صايم

  4. فقدت قناة النيل الازرق بريقها.
    نطالب قناة النيل الازرق بوقف فوري لبرنامج حوش ربيع .
    لماذا تريد قناة النيل الازرق فقع مرارة المشاهدين ؟
    نطالب ربيع ان يكف عن ايذاء المشاهدين بهذه التفاهات .
    اذا تكررت هذه السخافة والبياخة من ربيع فان من حقنا رفع دعوى قضائية بتعويضنا عن الزمن الذي اضاعه علينا ربيع وهذه القناة السخيفة .
    هناك اقتراح من البعض ان ناخد حقنا بيدنا وندي ربيع دا علقة ساخنة عشان يبطل مساخة .
    وهناك اقتراح اخر بان نكف عن مشاهدة قناة النيل الازرق .

    سؤال : من الذي وقف خلف هذا العمل التافه ؟؟؟؟؟؟
    وما هو الغرض من بث هذه السخافة ؟؟؟؟؟؟

    ملحوظة : لم ارى في حياتي استخفاف بعقول المشاهدين كما فعله هذا البرنامج وهذه القناة التي اصبحت الان من اتفه القنوات الفضائية .