كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

بالصور ..السودانية المرتدة والمحكوم عليها بالاعدام تصل العاصمة الايطالية روما



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]وصلت صباح اليوم الخميس ، السودانية المتهمة بالردة “مريم ” ابرار ابراهيم اسحق الى العاصمة الايطالية روما ، و اظهرت صور تم تداولها اليوم لوزير الخارجية الايطالي وهو في استقبال السودانية ابرار ، وكان قد تم الحكم عليها سابقاً بالاعدام ولكن تم الافراج عنها بعد الضغوط الدولية التي واجهها السودان .


النيلين[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

28 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        ورمت حتى الخمار …..
        واستقبلوهاهناك اشباهها الكفرة الفجرة …
        وبكرة يعلموكى الكلام وتطلى علينا فى التلفاز بوجهك الكالح تسبين ديننا ووطننا …..

        الرد
      2. 2

        ذنبها على القضاء وعلى من جعل شهرتها على الافاق وجعل أعداء اللة يصطادون في الماء العكر ومادرى القضاء ان حكومته ضعيفة وان عرابها أجاز وافتى بزواج المسلمة من مسيحى وخلط الحامل (الحابل) بالنابل وفى نهاية الامر استطاعت المرتدة ان تصل الى مقصدها رغم انف المسلمين الذين ضعفت شوكتهم وسلمو امرهم الى الفساد بجميع انواعه وطلعت أمريكيا روسيا قد دنى عذابها شمار في روما ومن لايملك ايمانه لايملك قضاه وان لله وان اليه راجعون

        الرد
      3. 3

        [SIZE=4][B]الملامح أثيوبية خالصة، والمشاط أثيوبي، والبلوزة بألوان العلم الأثيوبي .. عليك يسهّل وعلينا يمهّل .. المشتهي الحنيطير .. يطير ![/B][/SIZE]

        الرد
      4. 4

        يا شماتة ابلة ظاظا فيك يا حكومة

        الرد
      5. 5

        [COLOR=#FF002E][B][SIZE=7]هلا المقسوم لا بد تشوفو العين والمقدر ما منو مفر بس داير اعرف سافرت كيف طياره خاصه وكمان قالوا الطياره دي جات بي الليل و كانت طافيه الانوار براحه نزلت في سوبا و شالت البت و عيالها و ناسنا و استخباراتنا قالوا هم كانو عارفين الطياره و مستعدين ليها لكن جاتهم تعليمات من فوق انو يعملوا رايحين و سمحه المقدره يا امريكا و كعب البوبار و نفيخ الجضومو الفشخرهو يخصيييي عليكم اسلاميين آخر زمن يا ناس الانقاذ اذلكم الله و خسف بكم الارض[/SIZE][/B][/COLOR]

        الرد
      6. 6

        البنت دي ما سودانية .. دمها اثيوبى و نحن متشربكين فيهاساااااى..

        الرد
      7. 7

        وبرضه ((لن نذل ولن نهان ولن نطيع الأمريكان!!))

        ويا نافع سلم لي على شريعة المؤتمر الوطني الإسلامية .. ويا بشة سلم على شريعتك الما مدغمسة ..

        قسم بالله لو فيكم خجل بقرشين كانت دي براها كافية أنكم تذهبوا للجحيم جميعا .. لأنه حتى شعاركم المرفوع سقط سقوط مدوي ..

        الرد
      8. 8

        [SIZE=5][B][COLOR=#0300FF]صور وزير الخارجية الايطالي دليل على اهتمام الغرب، بحقوق الإنسان،و العدل و المساواة ،مهما كانت جنسيتهم، أو أصلهم الوطني أو العرقي، أو لونهم، أو دينهم، أو لغتهم، بعيد عن الطائفية والهوس الديني،[/COLOR][/B][/SIZE]

        الرد
      9. 9

        وين بشة الدلدول
        وين شريعتكم الاسلامية ياكيزان الدين مافيهو واسطات
        وبرضو يابشة اوكامبو وراك وراك

        الرد
      10. 10

        يا جماعة الخير دي حرب صليبية ضد لاسم والمسلمين !!
        فلا تغرنكم امريكا – بريطانيا – فرنسا – ايطاليا بأنهم من الممكن أن يتعاملوا مع السودان اقتصاديا وسياسيا واجتماعياً- لا يمكن أن يتعامل هؤلاء اليهود والنصارى مع أي دولة مسلمة بالخير إنهم يظهرون لناا خلاف ما يبطنون ، يبطنون الحقد والحسد والكراهية لنا ويظهرون أنهم يحبونا وأنهم يحبون الانسانية وحقوق الانسان .
        أنظروا إلى قتل الفلسطينيين من النساء والأطفال من قبل اليهود ويؤيدهم الغرب كله من اوباماأمريكا – وفرنسا وبريطانيا وايطاليا ..الخ (اليهود والنصارى)
        قال الله تعالى في كتابه العزيز : وَلَن تَرْضَى عَنكَ الْيَهُودُ وَلاَ النَّصَارَى حَتَّى تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ قُلْ إِنَّ هُدَى اللّهِ هُوَ الْهُدَى وَلَئِنِ اتَّبَعْتَ أَهْوَاءهُم بَعْدَ الَّذِي جَاءكَ مِنَ الْعِلْمِ مَا لَكَ مِنَ اللّهِ مِن وَلِيٍّ وَلاَ نَصِيرٍ {120}(سورة البقرة).

        أرجو من حكومتنا أن تتخذ إجراءات مشددة على التعامل مع اليهود والنصارى المتواجدون في السودان وخاصة السفارة الامريكية التي تعمل عيانا ً بياناً جهاراً في إيذاء السودان والمواطن السودان !!

        الرد
      11. 11

        المثل الشعبي بقول البت افجخه بصله قبال ما تبقي اصله. اها بعد خموا وصروا دي مش بقت اصله دي بقت اناكوندا

        الرد
      12. 12

        المثل الشعبي بقول البت افجخه بصله قبال ما تبقي اصله. اها بعد خموا وصروا دي مش بقت اصله دي بقت اناكوندا

        الرد
      13. 13

        حبشية ياناس .

        الرد
      14. 14

        إيطاليا يعني روما يعني قرناص يعني كرتي يعني وزارة الخارجية بذات نفسها . بالنص يا اهلنا

        الرد
      15. 15

        هذا يدل على تخبط وفشل اهل السياسة عندنا.. اذا كانت سياسة حكومتنا عرجاء فأكيد القضاء عندناأعرج ومتخبط,
        فغض النظر عن انها سوداء او بيضاء, مسلمة او مسيحية او غير ذلك فٍاٍذا كانت هى فعلا سودانية فيجب علينا ان لا ندفن الرؤس فى الرمال ونقول الامر عادى.. فعار عليناان نرى مواطنة سودانية فى موقف مثل هذا وان كان بارادتها.. فهنالك حلقة مفقودة فى هذا الامر, فهل سياسة القضاء وصورته عندنا اصبحت مهزوزة لهذه الدرجة حتى يتحكمو فينا الصليبيين واتباعهم ويفعلوا فينا ما ارادوا فعله؟ وهل نحن اصبحنا ملطشة لكل من هب ودب من الشرق والغرب الصليبى وما حادثة الصحفية لبنى الحسين ببعيدة عن تلك الحادثة.. علينا ان نعترف باننا قد فشلنا فى كل شئ حتى سلك القضاء والذى هو مستقل فى كل بقاع الدنيا اصبح مهزوزا عندنا.

        الرد
      16. 16

        [SIZE=5]كل المعلقون جنحوا الى الجانب الديني وتناولوا الموضع من زاوية ضيقة ,, هذه الحفاوة والاستقبال الرسمي والكنسي الرسمي ليس لان مريم اصبحت مسيحية .. كلا فهي لن تزيد او تنقص المسيحين كما ان تقصانها لن يهدم الاسلام .. وانما في كل هذه الهيلمانة الاعلامية رسالة الى حكومة السودان واحراج واذلال في اننا نفعل مانريد وننفذه وقتما نشاء .. واننا لو اردنا ان نخرج من نريد من السودان فلن نحتار في الامر ..
        وهذه المرتدة صدقوني لم يكن لتنال كل هذا الاهتمام والضجة لو لا فلسفة حسين خوجلي وكلامه الكتير.. ايه يعني ارتدت ولا كفرت .. بالله عليكم دا كلام يقوله انسان عاقل وهو يعرف مدى حساسية السودان والدول الاخرى من هذه الناحية .. وانهم ينتظرون الهفوة والغلطة ليصنع منها مايمكن ان يكون مشكلة للسودان على طول فترة قادمة لا تقل عن خمس او ست سنوات
        ولكن بلاهتنا واعلامنا التعيس دائما متسرع ولا ينقب في خلفيات ما ينشر او يقول ..كما حال المسؤلين ..
        [/SIZE]

        الرد
      17. 17

        اذا اختلف اثنان في ان هذه المرأة اثيوبية ام لا فليعاودا كشف النظر الا اننا بلهاء ولبوسنا طاقية بحبشية مشردة

        الرد
      18. 18

        السلام عليكم ورحمة الله

        يا ناس ليه التعصب والحماقة الزايده عن اللزوم
        ليه الناس دي كلها مؤمنة ومقتنعة 100% انو البت دي كانت مسلمة وارتدت ليه ما تكون هي اصلا على ديانتها المسحية وانو الناس الاتهموها ديل ما أهلها بس مشبهنها وغلطانين في القضية . حيثيات القضية دي في المحاكم ملخبطة شديد لي درجة انو القضاء لقى انو بقى في موقف محرج شديد . وكمان في حاجة هيئة الدفاع كانت من محامين سودانيين ومسلمين معقولة يكونوا هم برضوا ما عندهم زمة لي درجة انو يدافعوا عن مسلمة ارتدت ؟
        في جانب تاني برضوا وهو اهل البت دي . ياناس هل ممكن تصل بي اسره انها تطالب بقتل ابنتهم وانزال اقصى عقوبه عليها . وامها كمان في ام في الدنيا بتقبل بي قتل قتل بتها بالطريقة دي وبي قلب بارد وكمان تشهد ضدها في المحكمة وكمان تزغرد للحكم .
        القضية فيها لبس كتير والاعلام السوداني ( الفاشل جدا ) كبر موضوع القضية وعمل منها قضية رأي عام وخاص لحدي ما وصلت لي جهات يهمها انها تحرج الحكومة السودانية بشتى الطرق ما عشان ابرار او مريم مسيحية وارتدت لكن بس عشان انهم لقوا موضوع يقدروا يختوا بيهو الحكومة السودانية في موقف حرج قدام العام من ناحية وقدام الشعب السوداني من ناحية تانية .

        للقضية دي خيوط كتيرة متشابكة لا يعلم علمها الا الله سبحانه وتعالى ومن بعده الناس القائمين على امرها .

        تحياتي

        الرد
      19. 19

        الموتمر الوطنى ماقلتوااا اسلامين ودولة اسلامية اين تطبيق حد الردة الوارد فى القانون الجنائى السودانى المادة 126 انتم لاتخافون من اللة لكن تخافون من الغرب سبحان اللة

        الرد
      20. 20

        سلام عليكم
        للأسف السودان دائما يعمل من (الحبة قبة) بمثل هذه الدعاوى الفاشلة والتي يخلو قانون البلاد من نصوص البت فيها… ولذا فمثل هذه الدعاوى يجب أن تشطب بمجرد اكمال التحري … وإلا صار الحكم على الضعيف دون القوي؛ وهذا ما حذر منه الإسلام؛ لأنه مناف للعدالة العامة أوالله أعلم

        الرد
      21. 21

        ردا علي بيبو انت يامتخلف يا وسخان دينا دين سلام والذيك وزيها ديل نحن لا نتشرف ان يكونوا جزء من دينا الحنيف انت طهر نفسك من أوساخك اولا ومن ثم تحدث عن ديننا لان ديننا دين طهارة والواسخانين العفنين الكريهين امثالك ديل لا مكانه لهم بيننا ياجبان يا خنزير كف عن الإساءة عن ديننا

        الرد
      22. 22

        الناس البقولو حبشية ..طيب نفرض انها حبشية البخليها شنو تقول سودانية منو اصلا القال ليكم الحبش بيفتخرو يكونو سودانين كان من الاول قالت حبشية بدل بهدلة المحاكم والسجون . الزولة دي ابا عن ام من قبيلة الركابية اخوها في قناة البي بي سي العربية وانا شاهدتو في لقاء يثبت انو البت دي سودانية مية في المية ومحاميها قال انها ما حبشية والحكومة عشان ما تخش في موقف ذي ده كان زمان قالت البت دي ما سودانية تاني دايرين شنو ولا هو ابتلاء وخلاص . الشخص البقول ديل ما اهلها بس مشبهنا معقولة اسرة تغباها بنتها وخاصة انها مرتدة قول كلام يخش العقل.
        شخصيا مقتنع مليون في المية لو حبشية كان زمااان قالت انا حبشية وحلو عني ما ترمو بلاويكم في الناس يا سودانين اصحو فوقو ولا الجمل ما بشوف عوجة رقبتو اذكركم لو ناسين .دار المايقوما حفر الدخان اللواط المنتشر ديل برضو حبش وما خفي كان اعظم. خليكم موضوعين وتناولو سيرة الناس بموضوعية اي حاجة كعبة عندكم حبشية كرهتو الحبش سيبو الناس في حالا وامسكو بلاويكم عليكم.

        الرد
      23. 23

        حبش من المفترض ترجع الحبشة اصلها

        الرد
      24. 24

        والله نتشرف باهلنا الحبش فنحن منهم وهم مننا وهم اقرب الناس لينا واكتر وبيشبهونا ولكن المشكلة ما فى نسبها ولا فى من استقبلها المشكلة فى حكومتنا الى اصبحت تتلاعب بالدين وتساؤم بالحدود ولا حول ولا قوة الا بالله

        الرد
      25. 25

        والله خالقين هيلمانه عشان تغطوا على فضيحة مكتب السيد والى الخرطوم وليه بس اثارة هذه القضيه فى هذه الفترة بالذات لو لم تكن مصطنعة وهادفه الى شئ معين ما هو فى السودان دا كتير من الحبشيات والارتريات من اباء سودانين ومنهم من هى مسلمة ومن هى مسيحية وفوق على ذلك يهوديات ولا دينيات كذلك لكن ما شفنا حد التفت ليهن . وليه اذا كان الامر تطبيق لحكم الله التنازل عنه بكل بساطة بعد الضغوط التى توالت على الحكومة التى تبنت الشرع فى هذه القضية ولماذا ارضاء المخلوق بمعصية الخالق اذا كان الامر لوجه الله فعلاً وارساء وتمكين لشرعه على الارض.ووالله الهيلمانه العاملنها هى اكبر من ابراركم دى بمراحل لكن الظاهر قدمت ككبش فداء للتستر على الفضائح ولفت نظر الشارع العام عن مايدور بالبلد

        الرد
      26. 26

        لا ارى داعى للانفعال والاساءات وذلك لان هذه القضية اسدل حولها الستار قانونيا وصدر قرار بالغاء ادانة المتهمة ابرار وشطب البلاغ وصدر القرار من محكمة الاستئناف وبالتالى لاتوجد تهمة الان للمدعوة ابرار وهى حرة وطليقة بحكم القانون وبالتالى لها مطلق الحرية ان تسافر الى اى جهة ترغب فيها او اليها .
        لا مجال للقول بادنتها او القول بانها مرتدة الان . قضى الامر الذى فيه تستفتيان . وقطعت جهيزة قول كل خطيب .

        الرد
      27. 27

        قولو ليها الفيك اتعرفت وكدي اهابوصيكي ابقي عشرة علي اولادك وكدي مايباركوهم ليك وكدي اتي عارفة مشاكل الكنيسة مع الاولاد وكدي اييي يعني المعني كدي وكدي ختي عينك في راسك وكدي

        الرد
      28. 28

        والله يا اخوان ربنا يتقبل اعمالنا لكن لكن لا تاسفو فهذه هي سوء الخاتمه
        (فان العبد يعمل بعمل اهل الجنه حتى لا يكون بينه وبينها زراع فيسبق عليه القول فيعمل بعمل اهل النار فيدخلها – وان العبد ليعمل بعمل اهل النار حتى لا يكون بينه وبنها زراع فبسبق عليه القول فبعمل بعمل اهل الجنه فيدخلها ) فان ارى هذه سوء خاتمتها والله اعلم

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس