كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

بالفيديو..مرتضى منصور: أقسم بالله لو أنا رئيس جمهورية لأدك قطر في 5 دقائق



شارك الموضوع :

[JUSTIFY] قال مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، «أقسم بالله لو أنا رئيس جمهورية لأدك قطر دي في 5 دقائق، أقسم بالله أدكها في 5 دقائق»

وتابع في مؤتمر صحفي، أمس السبت بحسب صحيفة المصري اليوم: «محمد مرسي خاين مش خاين دي مش قضيتي المحاكم بتحاكم»، ووصف رئيس نادي الزمالك مرسي بـ«الفاشل»، وتابع: «أوعى حد يقولي دولة إسلامية إسلامية مين؟، البنات اللي بتلبس لبس عريان منعها؟ لا، الخمرة منعها؟ لا، قفل خمارات لا، يبقى مفيش إسلامية».

[SITECODE=”youtube nYo9G-09qO4″].[/SITECODE]

صحيفة المرصد[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

3 التعليقات

      1. 1

        قطر وتركيا برقبتك ورقبة 80 مليون زيك ياواطي ياحريم السيسي واسرائيل

        الرد
      2. 2

        موقف السي سي المؤيد والمساند للصهاينه القتله الذين يشنون حرب اباده ضد المسلمين الضعفاء من الاطفال والنساء والشيوخ ويدمر المستشفيات والمنازل لاهلنا في غزه بوابه مصر الشرقيه وركيزه الامن القومي هو الذي حوّل مصر من دوله قويه الي دوله ضعيفه من الدرجه العاشره وستخرج من دائره التاثير نهائيا اذا استمرت علي هذا النهج!!
        وموقف قطر المناصر للحق هو الذي حوْلها من دوله صغيره الحجم الي دوله مؤثره وذات نفوذ وقوه في المنطقه والعالم !! , ولانها كشفت وعرّت موقف العسكر المتخاذلين عن قضينا المركزيه تحرير(القدس) وفلسطين في كل من مصر وسوريا والعراق وليبيا وغيرهم !!
        ونوعيه هذه التصريحات العنتريه الكاذبه لاتنال من قطر واميرها وشعبها شيئا ولاتزيد الموقف المصري الا خزيا وضعفا !! وتزيد انتصارات حماس والمقاومه وصمودها الاسطوري في وجهه الصهاينه قوه ومنعه..
        وجيش مصر الذي انتصر في اكتوبر حوّل السي سي رجاله وقواته الضاربه الي خبازين للكعك والفطائر و يصنعون المطابخ والثلاجات بدلا عن صناع الصواريخ والدبابات والطائرات والدفاع عن الامن القومي وحمايه الاوطان.
        والصراع بين الحق والباطل ماضي الي يوم القيامه !! والاسلام سوف ينتصر ولو علا صوت الرويبضات .زول

        الرد
      3. 3

        شن قدرك يامعرص والله إنت أتفه من مشى على الأرض ياكلب

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس