منوعات

تأجيل الدراسة بولاية الخرطوم حتى الأحد المقبل بسبب الاضرار التي لحقت بالمدارس جراء الامطار


[JUSTIFY]قال الدكتور عبد المحمود النور وزير التربية والتعليم بولاية الخرطوم أن الدراسة بجميع المراحل الدراسية تم تأجيلها لمدة أسبوع حتى الأحد القادم الموافق 17 من اغسطس الحالى .
وأضاف الوزير في تصريح /لسونا/ أن إرجاء استئناف الدراسة يرجع إلي تأثر بعض المدارس لتهدم بعض الفصول ودورات المياه بسبب الأمطار التي هطلت بالأمس حيث تضرر عدد كبير من الحمامات التي تم حفرها مؤخرا خاصة مدارس البنات مما جعل من استئناف الدراسة أمرا مستحيلا يوم غد ، كما ان التأجيل يأتي للحفاظ علي سلامة التلاميذ والطلاب .
وقال إن التأجيل يشمل الطلاب فقط وليس المعلمين الذين يزاولون عملهم اعتبارا من يوم غد بصورة اعتيادية للوقوف علي أحوال المدارس ومعالجة ما لحق بها من أضرار ورفع تقارير للجهات المختصة حتى يتم تقييم الوضع أولا بأول.
[/JUSTIFY]

وكالة سونا


تعليق واحد

  1. o
    قلت معقبآ على خبر تاحيل الدراسة الاسبوع السابق بعد ان صرحت الوزارة بان الدراسة
    ستستانف الاخد المقبل ولا تاجيل مرة اخري
    قلت معقبآ فى هذا الموقع
    بانهم (سيلحسون) كلامهم وتصريحهم وسيتراجعون
    وقلت بانه من السابق لاوانه نفي التاجيل فلربما تهطل امطار اخري تضطرهم للتاجيل مرة اخري
    واهو
    ( لحسو ) كلامهم وتصريحهم وتراجعو وتم الجايل
    خبرنا اللميزان ، وتعودنا منهم دائمآ التصريحات الارتجالية التي تفتقد للحكمة والكياسة وبعد النظر

  2. مشكلة بعض المسعولين لا يعرفون متى يصرحون واقول ان معظمهم يفتكرون ان التصريح يتم كما الخطب الجوفاء التى يقولونها التصريح هو نتاج دراسة وفرق عمل واعلان لخطط او مواقف تم قتلها بحثا وتمحيصا ودراسة الشغلة مى طق حنك ساكت لن تؤجل المدارس مرة اخرى لو سالوا الزول الصرح ده استندت على شنو لمن قلت كلامك ده امنت موقف المدارس عندك احصائية بالمدارس الصالحة والغير صالحة واحتياطاتك شنو عشان المدارس تواصل وما يكون فى تاجيل اما فيكم رجل رشيد ايها المسعولين