كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

المريخ يتخطى عزام التنزانى بالركلات الترجيحية ويصعد لملاقاة كمبالا سيتى فى نصف نهائى سيكافا



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]تأهل المريخ إلى نصف نهائي بطولة سيكافا عقب فوزه على فريق عزام التنزاني بركلات الجزاء الترجيحية وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين ظهر امس بالعاصمة الرواندية كيجالي وانتهت نتيجة زمن المباراة الرسمي بتعادل الفريقين سلبياً ليحتكم الطرفان لضربات الجزاء الترجيحية. احرز للمريخ كل من ايمن سعيد.مجدي عبداللطيف,الان وانجا وعلي جعفر فيما اضاع احمد الباشا الضربة الاولى وكان الفريق التنزاني بدوره اضاع ضربتي جزاء لتصبح النتيجة 4|3 لصالح المريخ.

المريخ الاكثر هجوماً بشوط اللعب الاول

سيطر المريخ تماماً على مجريات شوط اللعب الاول وكان لاعبوه الاكثر حماساً ووصولاً لمرمى الفريق التنزاني وهدد نجوم الاحمر مرمى عزام عن طريق احمد الباشا وتراوري كثيرًا الذي اضاع عددًا من الفرص وبالمقابل اعتمد فريق عزام على الهجمات المرتدة ولكنها اصطدمت بثبات خط دفاع المريخ بقيادة علي جعفر وبخيت خميس اللذان لعبا مباراة كبيرة ومن قبلهما علاء الدين يوسف الذي قاتل بشراسة بوسط الملعب.

بخيت خميس ينعش الطرف الايسر

ادى نجم المريخ بخيت خميس شوط المباراة الاول بمستوى اكثر من رائع وكان شعلة من النشاط وارسل اكثر من عكسية للمهاجمين وكانت إحداها تلك الفرصة التي اهدرها تراوري ومرت بجوار القائم على نهاية شوط اللعب الاول.

الباشا يهدر فرصة هدف

وكان ذلك على مشارف نهاية شوط اللعب الاول عندما انطلق بالكرة من منتصف الملعب ليسدد شمال الحارس مرت جوار القائم.

الان وانجا بديلاً لعبده جابر

اول تبديل بالمباراة اجراه مدرب المريخ برهان تية قضى بخروج عبده جابر الذي كان بعيدًا عن اجواء المباراة ودخول المحترف الكيني الان وانجا وذلك عند الدقيقة 42 من عمر اللقاء.

شوط اول مريخي

انتهى شوط اللعب الاول من المباراة وكان فيه المريخ هو الافضل والاكثر وصولاً لمرمى فريق عزام ولكن نجوم الاحمر اصطدموا بشراسة الدفاع التنزاني بجانب عدم التعامل الامثل مع الفرص المتاحة.

راجي بديلاً لرمضان عجب

وعند انطلاقة شوط اللعب الثاني دفع الجهاز الفني باللاعب راجي عبدالعاطي بديلاً للاعب رمضان عجب.

تراجع مريخي

وعند انطلاقة شوط اللعب الثاني غير فريق عزام من استراتيجيته تماماً وشن هجوماً مكثفاً على جبهة المريخ باحثاً عن هدف السبق ولكن محاولات الفريق التنزاني اصطدمت بقوة الدفاع المريخي واستبسال لاعبيه ابتداءً من محور الارتكاز علاء الدين يوسف وثنائي الدفاع علي جعفر وبخيت خميس .

أداء قتالي لنجوم المريخ

استمر فريق عزام في هجومه المكثف على جبهة المريخ قابله اداء قتالي واستبسال من قبل لاعبي الاحمر مما افشل جميع مخططات الفريق التنزاني لهز شباك جمال سالم الذي قدم مباراة كبيرة وكان يقظاً وتعامل مع جميع الكرات التي وصلته بايجابية مطلقة مما اضطر لاعبي عزام لاستعمال العنف امامه مما جعل حكم اللقاء يشهر الكرت الاصفر في وجه مهاجم عزام لتعمده الخشونة مع حارس المريخ.

اجمل لقطات المباراة من

قدم تراوري

وعقب استبدال الجهاز الفني للمريخ للاعب رمضان عجب ودخول بديله راجي هيأ الاخير كرة محسنة للمهاجم تراوري على مقربة من وسط الملعب وباتجاه خط ال18 لفريق عزام فقام المهاجم المالي بتخطي احد مدافعي عزام وصوب كرة قوية اصطدمت بالعارضة لمرمى عزام أحلى واخطر فرص المريخ باللقاء.

مجدي عبداللطيف بديلاً لتراوري

وعلى مشارف نهاية المباراة دفع الجهاز الفني للمريخ باللاعب مجدي عبداللطيف بديلاً للمحترف المالي تراوري ليستمر اللعب سجالاً هجمة هنا وهجمة هناك اعلن بعدها قاضي الجولة نهاية المباراة في زمنها الرسمي بالتعادل السلبي.

ركلات الترجيح تحسم الجولة

وعقب انتهاء اللقاء تعادلياً تم حسم المباراة بالضربات الترجيحية من نقطة الجزاء حيث سدد المريخ الركلة الاولى عن طريق احمد الباشا الذي اهدر الركلة اعقبه بالتسجيل كل من الان وانجا,مجدي عبداللطيف,ايمن سعيد واخيرًا علي جعفر ليتأهل المريخ بعد ان اهدر لاعبو عزام ضربتي جزاء لتصبح النتيجة النهائية فوز المريخ 4|3 ويتأهل الاحمر لنصف نهائي البطولة.

نجم المباراة باسكال

توج مدافع المريخ العاجي باسكال واوا بجائزة نجومية مباراة المريخ وعزام التنزاني وتسلم الجائزة المقدمة من شركة سوبر سبورت الراعي الرئيسي للبطولة.

المريخ يصارع كمبالا سيتي بنصف النهائي

تأهل فريق كمبالا سيتي لنصف نهائي البطولة لمواجهة المريخ عقب فوز على فريق اطلع بره بثلاثية.

موقع قووون
ت.أ
[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس