كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

ليفربول يسعى للانتقام من “السيتي” في قمة ملعب “الاتحاد”



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]يستضيف ملعب الاتحاد بمدينة مانشيستر الإنجليزية المباراة الختامية للأسبوع الثاني من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تقام مباراة القمة بين مانشيستر سيتي ووصيفه ليفربول في تمام الساعة العاشرة.

ويدخل الفريقان المباراة بهدف تحقيق الفوز والحصول على نقاط المباراة كاملة، فصاحب الأرض يقود حملة للدفاع عن لقبه وبحاجة للنقاط من أجل البقاء على القمة، في ظل رغبة اللاعبين في الحفاظ على اللقب والتتويج به للعام الثاني على التوالي، إضافة إلى سعيه لإثبات أحقيته باللقب، وهو ما سيتأكد في حال تمكن من الفوز على الوصيف.

أما فريق ليفربول فيسعى هو الآخر لمواصلة انتصاراته والفوز بالنقاط الثلاث، رغم أنه يدرك صعوبة المباراة في ظل أفضلية السيتي باللعب على أرضه وبين جمهوره، إلا أن رغبة الريدز وجمهوره في الانتقام من السيتي، الذي حرمه من اللقب الغائب عنه منذ 14 عاماً، سيكون دافعاً قوياً للاعبين، وسيضفي على المباراة جواً من الندية والحماس، خصوصاً من جمهور الفريقين.

ويدخل الفريقان المباراة مكتملي الصفوف، مما يعني أن كلا المدربين يملك كل الأوراق لإنهاء المباراة لصالحه، وكان كلا الفريقين قد حقق الفوز في مباراته الأولى بالبريميرليغ، حيث فاز ليفربول على ضيفه ساوثهامبتون 2-1، وفاز مانشيستر سيتي على مضيفه نيوكاسل بهدفين نظيفين.
[/JUSTIFY] [FONT=Tahoma]
موقع سبق
م.ت
[/FONT]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس