منوعات

بالفيديو: حسين خوجلي..ناس دارفور ما يفتكروا انو دارفور دي حقتهم براهم دي حقتنا كلنا


[JUSTIFY]تحدث الإعلامي حسين خوجلي مساء يوم الإثنين في برنامجه (مع حسين خوجلي) والذي يعرض علي شاشة قناة أم درمان الفضائية عن الإتفاقية التي جمعت بين غندور وعلي الحاج والتي قال فيها علي الحاج إتفقت مع غندور علي عدم عزل حملة السلاح من الحوار.

وقال الصحفي والأعلامي حسين خوجلي عن هذه الإتفاقية نحن نرحب بها. وأضاف: مافي سوداني قال نحنا عاوزين نعزل حملة السلاح من الحوار.

وهذا ليس خوفاً منهم في إشارة لحملة السلاح. ولكن خوفاً علي أهلهم وأهلنا الموجودين في دارفور وجبال النوبة.

وأضاف قائلاً ناس دارفور وجبال النوبة ما يفتكروا انو دارفور وجبال النوبة دي حقتهم براهم دي حقتنا كلنا. وقال أولاد النوبة وأولاد دارفور الموجودين في العاصمة أكثر من الموجودين في بلدهم مية مرة.

وأضاف: أبناء دارفور وجبال النوبة موجودين في الخرطوم ليس عن طريق اللجوء السياسي ولكن لان الخرطوم والسودان بلدهم مثلما دارفور بلدنا أيضاً…

لمشاهدة الفيديو علي قناة فيديو النيلين أضغط هنا

ياسين الشيخ _ الخرطوم

النيلين

[/JUSTIFY]

تعليق واحد

  1. طيب تشاد والحبشة ملك للشماليين علشان السودان بالكامل
    ملك لهم وبهم اصبح فوضي
    مازال مسلسل السذاجة ًالعبط مستمر البلاد انتهارت وأصبح
    السوداني مشرد
    بهذا الوضع لا خيار لنا الا بالعودة الي الأصل عودة مصر
    الكبري بحدودها المعروفة
    وللعلم وصلت اخبار بان الحكومة المصرية طمانت السودان
    بان مصر الكبري والحدود مجرد كتابات من مجموعات لا
    تعرف عنهم شئ وهم نشطا إنترنت فقط والحكومة السودانية
    عاجزة عن الحقيقة
    ونؤكد بان المشروع قائم والضغط مستمر للتنفيذ
    كما فعلت اثيوبيا والسودان بمحاولة قتل مبارك وبناء
    سد النهضة

  2. [B][SIZE=4][FONT=Arial]بركة العرفتو حدودكم ، باقي في بترول طلع
    [/FONT][/SIZE][/B]

  3. طالماان حكومةالاسلاميين تضربهم بالطيران فلن ينتظروكم تقتلوهم بل سياتون على عاصمتكم الامنه كما يخيل لكم ولهم لكن سيكون الانفجار من داخل الخرطوم طالما استمر تطبيل امثالك من المتاسلمين للحكومة الظالم لاهلها .

  4. قبل أيام شاهدت في التلفزيون مظاهرة من دارفور تناصر الإخوة في غزة قلت سبحان الله إسرائيل التي تقتل الفلسطينيين منذ 1948 و حتى الآن لا يساوي واحد علي مائة من قتل الدار فوري لأخيه الدار فوري في السنوات القليلة الماضية…. تقريبا في ذمة كل دار فوري إما قتل أو نهب….. .يا أستاذ حسين عندي اقتراح عملي الانتخابات القادمة تؤجل وميزانية الانتخابات تصرف على عودة كل أبناء دارفور في العاصمة و خاصة المستنيرين و أصحاب الدرجات العلمية وتحفظ لهم الدولة وظائفهم و منازلهم و كل واحد يجلس مع عشرة من أهله و عشيرته و ينصحهم لوجه الله ويعرفهم إن قتل المسلم لأخيه المسلم حرام و نهب المسلم لأخيه المسلم حرام و سب المسلم لأخيه المسلم حراااام .و يمكن الاستعانة بالإخوة الدعاة في الخليج أمثال الشيخ العريفي و الشيخ المغامسي ……. وبعد سنة يمكن يرجعوا العاصمة.