كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

بعد العلقة الساخنة للفنان أحمد الصادق .. حفل تخريج لطلاب من جامعة الخرطوم ينتهي بالملاكمة



شارك الموضوع :

سيطرت حالة من الاحباط وسط الطلاب الخريجين من جامعة الخرطوم كلية التربية، عندما توافدوا إلى نادي الضباط بالخرطوم للاحتفال بتخرجهم من أقسام مختلفة، وسط حضور أسرهم التي توافدت من جميع ولايات السودان، لكنهم تفاجأوا بعدم بداية الاحتفالات لوقت متأخر من الليل، وعندما سيطر عليهم القلق لجأوا إلى اللجنة الطلابية المنظمة لاحتفالات التخرج التي لم تفصح عن الأسباب، ولم يمر الوقت طويلاً حتى تسربت معلومات للطلاب بأن الشركة المنفذة، للاحتفال الليلي لم تتسلم استحقاقاتها المادية ورفضت التنفيذ إلا بعد اكمال ما اتفقوا عليه من مال، وكذك الفنان الذي تعهد بإحياء الحفل الذي اعتذر نسبة لأنه لم يتسلم سوى (عربوناً) بسيطاً من المبلغ المتفق عليه وامتد الاعتذار إلى شركة التصوير لذات السبب.
بعدها دخل الطلاب في اشتباكات مع اللجنة المنظمة لمعرفة مصير المبالغ التي سددوها مقابل التخرج في ظل اعتذار المتعهدين، خاصة وأن كل طالب خريج دفع مبلغ (051) جنيهاً.
عندها تدخل الأجاويد وتم إحياء الحفل بأحد الفنانين الشباب الذي يدرس بكلية التربية وسط لعنات وسخط من الطلاب وأسرهم على اللجنة المنظمة.
هذا وقد طالب الخريجون بعقد اجتماع مغلق مع اللجنة المنظمة لمعرفة أين ذهبت المبالغ التي دفعت نظير تخرجهم..؟!.
وكان طلاب بجامعة الخرطوم قد قدموا علقة ساخنة للفنان أحمد الصادق أثناء حفل تخرج لجهة أن الفنان جاء متأخراً، وتقول المصادر إن الفنان تحجج بعدم تصديق الحفل.
المصدر: صحيفة الوطن

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        حرااااااام عليكم ده احسن فنان لي يعني تعملو فيهو كدي انتو ماعندكم دم ولا احساس
        لو انتو سودانين ماكنتو تعملو العملة دي ماكو احساس للاخوه بقولو اولاد السودانين احسن ناس لكن طلعو …………………………………………… ناس مو شي

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس