منوعات

رئيس تحرير صحيفة السوداني ضياء الدين يُعجب بالاعلامية رفيدة ياسين


( ملكة جمال السودان وملكة جمال الكون، ربي يحفظك ويحميك ويسترك فى الدنيا والأخرة ويبعد عنك كل مكروه، وما شاء الله تبارك الله دائماً صورك تحفة ومكسرة الدنيا . ).

كان هذا التعليق وغيره من عشرات التعليقات التي إنهالت على صورة للإعلامية السودانية رفيدة ياسين المراسل المتجول لقناة إسكاي نيوز العربية بعد أن نشرت صورة لها على حسابها بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك تظهر فيه ب التوب السوداني الشهير بعكس صورها المألوفة التي درجت على نشرها .

وانهالت تعليقات المدح والثناء من قبل أصدقائها قائلين : الثوب السوداني جميل جداً ويزيدك روعة، فحافظي عليه وقال آخر .المفروض تاني البنات يبطلوا لبس التوب ويشوفوا ليهم أي شئ تاني، الله أكبر. ما معقول بعد ما إعتقدنا، إنك، محمد ولد إذا بك تكتسحي الجميع.
ما شاء الله الثوب السوداني فيك جميل وأنت أجمل وأرق، جوهرة الإعلاميات السودانيات والمصريات معاً ربنا يحفظك من عيون الحساد.
وتراوحت التعليقات بين المدح المبالغ فيه والغزل الصريح .

فيما ردت رفيدة ياسين قائلة شكراً ليكم كلكم يا حبايب على ذوقكم ولطفكم الصورة مجرد فكرة حققتها، أنه كان نفسي أتصور بزي بلادي لأني بحب التوب جداً بس ظروف شغلي وحركتي ما كانت بتخليني أقدر ألبسه.

وأوضحت رفيدة لأصدقائها حقيقة لون الثوب وقالت بحسب رصد موقع سودناس (على فكرة ده مش أحمر هو نبيتي أو كبدي مستهبل وعامل فيها أحمر).

وحصدت صورة رفيدة بالثوب السوداني أكثر من 500 إعجاب كرقم قياسي للصور على حسابها ، وكان من أبرز الذين أعجبوا بالصورة الصحفي والكاتب السوداني الشهير ضياء الدين بلال رئيس تحرير صحيفة السوداني التي تصدر بالعاصمة السودانية الخرطوم.

سوداناس
[/URL]

تعليق واحد

  1. ما سمعتوا الفنان بقول أحب التوب وست التوب ,

    و كمان البقول يعجبني التوب و قت ينشال و ينفره و يشيل قليبيه ب الفيه

  2. الشعب السوداني بموت في اللون الابيض حتى ولو مزيف ..

    سبحان الله لا اري اي مثقال ذرة من الجمال ، فالجمال جمال الخلق وهي ليست جميلة لانها تنشر صورها في كل مرة ..

  3. اصلا الشعب السوداني بتاع مجاملات عشان كدا اصحابها بشكروها زيادة عن اللازم

  4. [SIZE=5]( ملكة جمال السودان وملكة جمال الكون @!!!!

    لأ لأ لأ !!!!
    الكون مرة واحدة !!
    ياعالم ما تنفخوا البت دي قدر ده تقوم تصدق وتمشي تدخل منافسات الجمال ، وتعملها فواضح إنها متهورة جدا وتكونوا أنتو السبب ….وأنا مااالي .
    [/SIZE]

  5. ملكة جمال السودان يا عالم انتو ما بتخافوا الله ملكة جمال شنو والله دي الا يكتبوا عليها مرة حتي تفرزها عالم وهم ما شفتوا بنات .جلبطة كريمات ليس الا.

  6. ملكة جمال الكون سبحان الله مرة واحدة
    حتة مراسلة صحيفة لا قامت ولا قعدت واحدة هاملة ماعندها ولي عاملين ليها قومة وقعدة شعب جاهل ماعندو موضوع.

  7. يا استاذ ضياء الدين اطباء العيون بيقولو اي واحد عمرو فوق الاربعين لازم يعملcheck up للعيون كل 6 شهور

  8. عادية مافى اى جمال اى واحده من مذيعات النيل الازرق او الشروق بتكون احلى منها تقريبا,

  9. وينو التوب اضلا ؟؟؟ انا ماشايف الا حاجه حمرا كدا زتحتها لحم ابيض .

  10. [SIZE=3]صورة متبرجة .. انطبق عليها حديث الكاسيات العاريات ثوب كورق الشفاف.
    وياابن البلال كيف تتغي بمتبرجة؟ اتقي الله واستنكر المنكر حتى لو باضعف الايمان[/SIZE]

  11. هذه البنت بتعمل دعايه لنفسها وشايفه روحا انها جميله ومثقفه ومراسله فى قناة شايفه روحها انها فوق بنات السودان بل بالعكس انها كل يوم تسقط فى نظر كثير من الناس ياضياء الدين

  12. [SIZE=6][FONT=Arial]سيحاسبك الله بكل صورة لك إفتتن بها الناس فى يوم كان مقدارة خمسين الف سنة [/FONT][/SIZE]

  13. [SIZE=7][B][FONT=Simplified Arabic]اتقي الله في نفسك وتذكري يوما ترجعين فيه الى الله ثم توفى كل نفس ما كسبت ولا تظلمين فتيلا.[/FONT][/B][/SIZE]

  14. [SIZE=5]ليهم حق ناس الانقاذ يحكموكم مليون سنه تاني
    عالم فارغه خليكم في هم المعيشه احسن ليكم بلا جمال بلا ابل[/SIZE]

  15. أنتم ياناس فارغين وما عندكم موضوع كل يوم رفيدة قامت رفيدة قعدة ورقدت في الرمل وكشفت عن ساقها خلاص يابلقيس ما لنا بها تطير في ستين داهية أحرصوا علي ماينفعكم والله المستعان .

  16. حقيقة ان الشعب السوداني فيه صفة الحقد والحسد كما قال لي احد الاجانب

    لم اصدق كلامة ودافعت عن اهلي ولكن في الفترة الاخيرة بدات اتابع

    التعليقات في المواقع الالكترونية وتاكد لي بان صديقي على حق

  17. [SIZE=3]البت دي اصابها مرض الظهور والاثاره ,, همسة في اذنك اهتمي بمهنتك وادي رسالتك الاعلامية بحرفية وامانه فالاعلام رسالة وليس عرض ازياء , كنا نتظر منك الكثير ولكن الظاهر انحرفتي عن المسار واستغليتي الضعف وهيافة الاعلام …. وتكسير التلج دا وراهو شنو ونستفيد منو شنو الله اعلم[/SIZE]

  18. [SIZE=3]علي فكرة نخرتك شينه بس ما تسمعي كلامي دا وتمشي تعملي عملية تجميل[/SIZE]

  19. [B][SIZE=4][FONT=Times New Roman]انا ما قلت ليك في اخر تعليق احسن ليك تتقدمي لبيوت الموضة لكي تكوني عارضة ازياء … لان الصحافة تحتاج الي خبرة ووعي وثقاقة وانتي لسه المشوار عليك طويل وعميق … فكري في كلامي دا وما تتعبي روحك بشي انتي غير قادرة عليه… بالمناسبة زوقك بلدي جدا جدا في اختيارك للون الثوب …[/FONT][/SIZE][/B]