كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

منتخبنا الوطني يستضيف نظيره الجنوب أفريقي الليلة



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]يستضيف ملعب استاد المريخ بأمدرمان عند الثامنة من مساء اليوم (الجمعة) مباراة منتخبنا الوطني الأول ونظيره الجنوب أفريقي في أولى مباريات الفريقين بالمجموعة الأولى لتصفيات الأمم الأفريقية المؤهلة لنهائيات المغرب في العام 2015م، في مباراة ينتظر أن تأتي قوية ومثيرة من الجانبين بعد أن أكملا الإعداد وحشدا النجوم من أجل الفوز وحصد النقاط في أول المشوار، ولا خيار أمام صقور الجديان سوى الانتصار حتى تبقى حظوظه قائمة في التأهل من أول جولة.

السودان يكمل الإعداد

منتخب السودان صاحب الأرض والجمهور أجرى تدريبات مكثفة وختم تحضيراته بمران أمس على ملعب المباراة وضع من خلاله المدرب محمد عبد الله مازدا اللمسات الأخيرة على الخطة والتوليفة، ويتطلع الصقور لتحقيق الفوز وحصد النقاط.

التوليفة المرتقبة

يعول مازدا على تشكيلة هي الأفضل وفقا للخيارات المتاحة في غياب المهاجم مدثر كاريكا المصاب، وسيدفع الإطار الفني بالمعز محجوب في حراسة المرمى، علي جعفر، أمير كمال في خط الدفاع، فارس، راجي على الأطراف، عمر بخيت، نزار حامد، علاء يوسف، رمضان عجب، في خط الوسط، بكري المدينة ومحمد كوكو في المقدمة الهجومية.

غياب الثلاثي

يفقد صقور الجديان في مباراة اليوم خدمات الثلاثي عبد اللطيف بويا وأحمد الباشا ومدثر كاريكا، وذلك بسبب الإصابة.

الجنوب أفريقي يختتم تحضيراته

منتخب جنوب أفريقيا الطرف الثاني في المقابلة وصل الخرطوم أمس الأول واستعد للمباراة جيدا بمرانين بملعب اللقاء، ويعتمد مدربه ماشابا على عناصر في غاية التميز. ويتطلع البافانا بافانا لمفاجأة السودان وتحقيق الفوز للحصول على النقاط.

تشكيلة البافانا بافانا

إيتو خوني، انيلي نغونغا، بونغاني كومالو، تسيبو ماسيلو، الفيوس كيكانغا، ماي مهلانغو، فورمان ديان، كاتليغو مفيلا، بارنارد باركر وليهو هولونو.

رهان على قوة الهجوم السوداني

بعد أن أعلن رغبته في خوض مباراة هجومية أمام جنوب أفريقيا جهز مازدا عناصره التي سيدفع بها في المباراة، ويعتمد المدير الفني لمنتخبنا الوطني على نجوم كبار قادرين على الخلق والإبداع وتحقيق الفوز في وجود الماكوك نزار حامد، عمر بخيت، علاء يوسف، راجي، رمضان عجب، محمد كوكو، نادر الطيب والمدينة. والمشكلة التي ستواجه المدرب ستكون في الاختيار والمفاضلة، غير أن حظوظ عجب وكوكو والمدينة تبدو وافرة في ظل جاهزيتهم عن بقية زملائهم.

عثمان الأسباط: صحيفة اليوم التالي
ي.ع [/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس