رياضية

أنشيلوتي: لدينا مشكلة في الشوط الثاني وعلينا حلها


[JUSTIFY]أكد مدرب ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، أنه لم يستمع لصافرات الاستهجان التي وجهتها جماهير الملكي للحارس إيكر كاسياس عقب دخول الهدف الأول في مرماه من رأسية لتياجو مينديز (ق10)، في مباراة الدربي التي انتهت بفوز أتلتيكو بملعب سانتياجو برنابيو 2-1.

وصرح كارلو في مؤتمر صحفي عقب اللقاء: “لم أستمع لأية صافرات. أنا أركز في المباراة وأحاول وضع الخطة المناسبة للعب ولست جالسا لأستمع للصافرات القادمة من المدرجات.”

وأضاف المدرب: “عندما يدخل مرماك هدفا من ركنية في القائم الأول يكون الحارس هو آخر من يسأل عنه،” ليعفي كاسياس من المسؤولية عن ذلك الهدف الذي أثار غضب الجماهير المدريدية.
?i=reuters%2f2014 08 31%2f2014 08 31t212107z 82553317 gm1ea910eqt01 rtrmadp 3 soccer spain reuters كما أكد أنشيلوتي أن المشكلة لم تكن متعلقة بخطة اللعب، وإنما بافتقاد اللاعبين للحماس والندية، وخاصة في الشوط الثاني.

وأوضح أنشيلوتي: “لا بد أن نحلل أسباب الهبوط في الشوط الثاني، وأن نبحث عن حل سريع، الشوط الأول كان جيداً، مثلما حدث في أنويتا (مباراة ريال سوسييداد)، الشوط الثاني سيء.”

وتابع: “لم نكرر الأداء الجيد في الشوط الأول، الإيقاع هبط، افتقدنا للعدائية، ودفعنا ثمن أخطاء ارتكبناها بأنفسنا، لا بد من إحداث تغيير، بداية الموسم ليست جيدة، لكنها فقط بداية.”

وتحدث عن تبديل ألفارو أربيلوا برافائيل فاران بعد هدف أردا توران الثاني قائلاً: “قمنا بالتغيير لأن أربيلوا كان لديه إنذار، لقد لعب بشكل جيد.”

وعن المباراة الأولى للمكسيكي تشيتشاريتو: “لقد نزل الملعب في توقيت صعب، يتعين عليه بذل مزيد من الجهد لكي يفيد الفريق.”

وتعد الخسارة هي الثانية على التوالي للريال في الليجا، ليتجمد رصيده عند 3 نقاط، ليتفوق عليه أتلتيكو بأربع نقاط، وبرشلونة بست نقاط.
[/JUSTIFY] [FONT=Tahoma] كوووره
م.ت
[/FONT]