رياضية

الخرطوم يسعى لتعزيز ترتيبه على حساب الأمل في الدوري السوداني


[JUSTIFY]يسعى فريق الخرطوم الوطني لتعزيز ترتيبه في جدول الدوري السوداني لكرة القدم والذي يؤهله للتمثيل الافريقي من خلال مواجهته الأمل مساء الغد بمدينة عَطْبَرَة شمال السودان وذلك ضمن مباريات الاسبوع ال23 من المسابقة.

وتبدو الفرصة سانحة أمام الخرطوم ( الثالث ب37 نقطة ) وذلك بعد ما تعثر اقرب مطادرين له الأهلي شندي والرابطة على ملعبيهما بالتعادل مع الهلال والمريخ على التوالي وماجعل الخرطوم يقفز للترتيب الثالث بفارق نقطة عنهما معا.

وتوجهت بعثة الخرطوم صباح اليوم إلى عطبرة بعد أن أدى الفريق سلسلة من التدريبات عقب فوز في الشوط الثاني يوم الثلاثاء الماضي على فريق الأتحاد المتذيل بنتيجة 3-0.

وقال المدير الفني للخرطوم حمزة الجمل ل”كوورة” اليوم: ” نقدر أهمية هذه المباراة كنادي وجهاز فني ولاعبين، ونحن على قدر عال من التركيز، وهي مباراة مهمة ايضا لفريق الامل، ولكن يتوجب علينا بحيث أن نواصل في إكمال مسيرتنا وتحقيق هدفنا في ظل ظروف أصبحت ضيقة جدا لكل الفرق في هذه المرحلة من الموسم”.

مضيفا: “من صعب جدا خسارة نقطة أو إثنتان أو ثلاث خاصة بالنسبة لفرق مربع التمثيل الافريقي، فقط أتمنى أن يتفهم الجمهور والإعلام أن مباراة الغد ليست فاصلة بحيث لا يحدث شد جماهيري، وفي النهاية هي مباراة صعبة بغض النظر عن ظروف فريق الأمل فكل المباريات الآن صعبة، وأتمنى التوفيق لفريقي وكذلك التوفيق للحكم ونأمل أن نخرج بالنقاط الثلاث”.

ويبحث الأمل عن الفوز ايضا غدا لأن موقفه متحرج ويريد تفادي لعب المباراة الفاصلة مع الفريق الثالث من الدوري العام المؤهل للممتاز، ويحتل الفريق الترتيب التاسع برصيد 23 نقطة.[/JUSTIFY]

كوورة