كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

ريال مدريد يسجل أهدافاً أكثر كلما غاب كريم بنزيما



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]من المتوقع أن يعود كريم بنزيما للتشكيلة الأساسية كأساسي لفريقه ريال مدريد في مباراة يوم السبت أمام فياريال، ضمن منافسات الجولة السادسة في الدوري الأسباني، وذلك بعد أن كان احتياطياً أثناء فوز فريقه 5-1 على التشي يوم الثلاثاء الماضي.

صحيفة “آس” قالت إن ريال مدريد يسجل أكثر عندما يغيب بنزيما عن الملعب، وأن ريال مدريد سجل 10 أهداف في أخر 122 دقيقة لم يلعبها كريم بنزيما، وهذا ما يعني تسجيل الفريق الملكي هدفاً كل 16.8 دقيقة، في حين أنهم يسجلون هدفاً كل 45.5 دقيقة عندما يكون المهاجم الفرنسي على أرضية الملعب.

وأضافت الصحيفة إن بنزيما سجل هدفين فقط في 638 دقيقة لعبها هذا الموسم، وهي أرقام سيئة لا تليق بمهاجم يرتدي رقم 9 في ريال مدريد حسب وصفها، مضيفة بأن هذه البداية هي الأضعف لكريم بنزيما منذ وصوله إلى ريال مدريد في صيف 2009.

كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد أكد أن صافرات الاستهجان والضغط الإعلامي لن يؤثر على قراراته الفنية، ومن المعلوم أنه مؤمن بقدرات كريم بنزيما ويرى فيه أهمية تكتيكية كبيرة على أرض الملعب بغض النظر عن عدد الأهداف التي يسجلها، لأنه يملك من يسجل أهدافاً كثيرة مثل كريستيانو رونالدو وجاريث بيل.[/JUSTIFY]

كوورة

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس