كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

شركة بيان للاستثمار المالي تدشن محفظة المغتربين الاستثمارية (عشانكم )



شارك الموضوع :
دشنت شركة بيان للاستثمار المالي مساء الأربعاء خدمة محفظة المغتربين الاستثمارية (عشانكم ) بفندق السلام روتانا بحضور الدكتور أزهري الطيب مدير سوق الخرطوم للأوراق المالية وممثلي البنوك والمصارف السودانية وعدد من المغتربين بدول الخليج وأسرهم .
وقال الأستاذ أيمن ياسين الإمام مدير شركة بيان للاستثمار المالي أن الخدمة توجه لأسر المغتربين وهى عبارة عن محفظة مالية تهدف لاستثمار مدخرات المغتربين في أوراق مالية ذات عوائد مجزية ومضمونة وأن تنميتها تأتى لمقابلة احتياجات أسرهم من خلال استثمارات مضمونة وذات عوائد مجزية.
واستعرض مدير الشركة مزايا المحفظة باعتبارها أحد الاستثمارات المضمونة التي تساعد على الادخار وتنمية متطلبات الحياة والتي تتوافق ومبادئ الشريعة الإسلامية وتحقق أرباحا وعوائد مميزة خلال فترة الاستثمار إلى جانب إمكانية السحب خلال الفترة المحددة إضافة إلى انتظامها والتزامها بسداد الإرباح كل أربعة أشهر .
وأضاف أنه من مزاياها كذلك إمكانية الإضافة والسحب الفوري إلى جانب الحصول على كشف حساب دوري عن سير المحفظة ولها ميزة أخرى تتمثل في السحب والإيداع عن طريق الصرافات الآلية كما لها إمكانية الدخول لحساب المحفظة والتعرف على أدائها في نفس اللحظة .
وتوقع أيمن أن تبلغ عوائد المحفظة 25% سنويا موضحا بأن المحفظة تتيح لأسر المغتربين إمكانية توظيف العوائد والأرباح لتغطية نفقات الأسر ومصروفاتهم التي تتعلق بالتعليم والعلاج والزواج إضافة إلى توصيل المصروفات للأسر بالسودان بصورة سلسة إلى جانب تقديمها عائدات عالية على عمليات الاستثمار في الأوراق المالية .
وتخلل حفل التدشين استعراض لفرقة البالمبو للتراث الشعبي وعدد من الفقرات الشيقة وجدت التجاوب واستحسان كبير من الحضور.

الخرطوم 5-11-2014م (سونا)

شارك الموضوع :

7 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        لا تنخدعوا بشركات الكيزان الوهمية. بكرة تختفي بعد نهب مدخرات المغتربين وتتكرر مأساة سندس.

        الرد
      2. 2

        لاحظ الغموض من البداية ……….هل المحفظة بالدولار ام بالمحلى؟

        الرد
      3. 3

        كفايه علينا ماسورة مشروع سندس الزراعي وكفايه علينا مواسير الوادي الأخضر وباقى المخططات السكنيه وكفايه عليناوعود جهاز المغتربين…
        ياناس بيان ماقلتو لينا طبيعة الإستثمار والنشاط ده شنو يعني القروش دى تشتغل وين وكيف علشان تجيب أرباح…
        والله نحن قرينا محاسبه لكن أول مره نسمع بمنح أرباح كل 4 أشهر بنعرف أنو الأرباح بتكون كل سنه بعد معرفة الموقف المالي للمؤسسه أو الشركه ومعرفة موقف قائمة الأرباح والخسائر للجهة التي استخدمت او استثمرت تلك الأموال…
        بإختصار كده ياجماعة المغتربين ناس بيان هى شركة وكالة يعني تشيل قروشك وتضعها لك بشركة شهامه لتقتسم وتشاركك الأرباح في نهاية العام وحكاية 25% دى كذب مافي جهه في السودان ولا حتى البنوك تمنح أرباح 25% وهي محض توقعات وليس للتوقعات سقف وهى دعايه لجذب مدخرات المغتربين …
        أرجعوا الى إعلان إكتتاب شهامه بالصحف وشوفوا نفس الشروط التي ذكرتها شركة بيان وشركة شهامه هي الشركة الأم والأصل…وبدلا من تسليم مبالغك الى شركة تكون وكيلا عنك لماذا لاتقوم بالتعامل مع الشركة الأصليه مباشرة وتحصل على كل الارباح لوحدك دون مشاركه..
        واخيرا اذا كانت أرباح شهامه نفسها لاتتعدى 20% فيكف يتسنى لشركة بيان أن تعطي لعملائها 25% !!!!!

        الرد
      4. 4

        [SIZE=4]اوعى يا المغتربين تضيعوا قروشكم ولا عذر لمن أنذر[/SIZE]

        الرد
      5. 5

        اخوتي المغتربون احذرك كل التحذير الدخول في مثل هذه الشركات قل التأكد فقد كان قبلها عشرات الشركات والوهمية والتي اضاعت الملايين للمغتربين وحصاد عمر لكثيرين والمؤمن لا يلدغ من الجحر مرتين
        تم التدشين وبالغموض المعهود .. اولا من يحق له المساهمة وماهي قيمة اقل واعلى مساهمة .. لهذه المحفظة ، كيف سيتم التحصيل من المغتربين هل من خلال السفارات ام من اين ..
        نوعية العملة وكيفية حساب العملات الصعبة هل بالسوق الموازي ام بسعر بنك السودان الرسمي ومن المستفيد من الفرق في الاسعار ..
        ماهي الاعمال التي ستعمل فيها المحفظة ومدى شرعيتها ,, وشرعية الفوائد؟؟
        هكذا هو السودان دائما الغموض سيد الموقف

        الرد
      6. 6

        من هى شركة بيان ؟ ومن يضمن اموال المستثمرين ؟ …

        عشانكم .. بنبدا اللحس بدرى ..

        الرد
      7. 7

        لها إمكانية الدخول لحساب المحفظة والتعرف على أدائها في نفس اللحظة .
        وتوقع أيمن أن تبلغ عوائد المحفظة 25% سنويا.
        :confused:

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.