كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

مصرع منتحر بصبغة الشعر إستغاث بحرس مستشفى الخرطوم


شارك الموضوع :

حاول رجل شرع في الإنتحار إنقاذ نفسه من آثار صبغة الشعر السامة التي تناولها بقصد إنهاء حياته ، باللجوء لمستشفى الخرطوم بيد أنه مات قبيل إسعافه . وذكر حراس بوابة مستشفى الخرطوم أنهم فوجئوا برجل يقتحم غرفة الحراسة ويبلغهم أنه تناول صبغة الشعر بقصد الإنتحار ، لكن ألم السم بعد أن سرى في بدنه جعله يقرر العدول عن فكرة الإنتحار . وعلى الفور أدخل الحراس ورجال الشرطة الرجل المستشفى لكنه مات ، فأحالت الشرطة جثته للمشرحة لمعرفة أسباب وفاته وواصل التحري البحث لمعرفة هوية المرحوم ودوافع إنتحاره.

صحيفة حكايات

شارك الموضوع :

9 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        إنا لله وإنا اليه راجعون… ربنا يرحمه.. لابد من الصبر على الابتلاءات مهما كانت لأن العمر بيد الله وحده… وبعد الضيق فرج
        نتمنى السلامة للجميع والصبر على متعاب الحياة ومعاناتها.. يا ما بتمر بالواحد ظروف بتخلى الواحد إيمانه بالله يضعف والعياذ بالله…… ولكن قوة الايمان هي من تجعل الفرد يعدل عن الانتحار خوفا من الله

        يا روح ما بعدك روح
        عاد الموت حلو؟؟؟؟

        الرد
      2. 2

        لاحول ولا قوة الا بالله نسال الله السلامة وحسن الخاتمة

        الرد
      3. 3

        حسبي الله ونعم الوكيل
        اللهم أغفر له وأرحمه
        أكيد وراء إنتحاره إمرأة
        على رأي المثل وراء كل منتحر إمرأة

        الرد
      4. 4

        لا حول ولا قوة الا بالله
        نسأل الله أن يتجاوز عن سيئاته وأن يغفر له إنتحاره هذا
        هذا الشاب تملك منه الشيطان وهيأ له الموت ووقف معه حتي لحظة تناوله الصبغة ولكن يبدو أن الشيطان تنحي عنه قبيل موته فرجع الي صوابه وأدرك خطورة موقفه ولكن هيهات نسأل الله أنه يكون إستغفر ونطق الشهادة .
        أحب أن أذكر الأخوة الأعزاء بأن البعد عن الله يخلق بيئة لتواجد ابليس في حياتنا وتصويره لما نعمله من ذنوب وأخطاء لاندري حتي عنها بأننا نعملها كل يوم ، بأنها نوع من التحضر والبرستيج فنجد شراب الخمر والسيجار والصعوط ( التمباك ) وقصات الشعر الغريبة ولبس الضيق وكشف الصدر وحلق ومواسأة الحواجب وكشف الشعر والتعطر بعطور رائحتها قوية تثير غرائز الناس والرقيص السافر في الاعراس وإسدال البناطلين أو الجلاليب أسفل الكعبين والخلوة والنظر الي مافي أيدي الناس ( عدم القناعة ) وعدم قراءة القرآن وتدبر معانيه وترك الصلاة وعدم الصلاة في المساجد وعدم صلاة الصبح في وقتها والسب والشتم والنميمة والقطيعة وقبول الرشوة ( بموديلها الجديد ) وأكل الربا والزنا الذي أصبح موضة وجبروت القوي علي الضعيف وماخفي أعظم كل هذه الاشياء نراها كل يوم حتي أصبحت عادة ومسلم بها الاب لا يسأل ابنته لماذا تلبس هكذا او الي أين ذاهبة في الوقت المتأخر وكذلك الابن بل المضحك أننا إذا رأينا ماهو صحيح أصبحنا نستهزء منه ونسخر
        ابليس تملك منا يأخوان فهل من رجعة الي الله
        وأعلموا أن الموت قريب ومعنا في كل لحظة وكل ثانية فلنتقي الله حتي يجعل لنا مخرجا وإستغفروا الله انه كان غفارا
        الموت ياأخوان ليس بالسهل الذي تظنونه والذي يصوره لكم الشيطان
        الرسول صلي الله عليه وسلم خير من مشي علي الارض ومضمونة له الجنة كان يتعوذ من عذاب القبر
        الموت يا أخوان ياإما تدلل روحك من قبل الملائكة ويزفونها من سماء الي سماء أو يقذف بها من السماء الاولي دون ان يفتح لها الابواب ومغضوب عليها من رب العزة والملائكة فترتد الي جسدك وتقول يا ويلاه يا ويلاه علي مافرطت وحين يأخذونها الي القبر تقول الي اين تأخذونني أرجعوا بي إرجعوا بي ولكن ما من مجيب
        فلنحفظ الله يحفظنا

        الرد
      5. 5

        شر البلية ما يضحك
        سبب الوفاة واضح:cool:

        الرد
      6. 6

        لاحول الله معقولة الواحد ايمانو يضعف لدرجة يفكر ينتحر كلنا بنمر في هذه الحياة بضغوط كثيرة لكن عزءانا الوحيد هو الرجوع الى الله سبحانه وتعالى .. ليخفف معاناتنا.. اللهم اغفر له وارحمه واقبل توبته في آخر لحظة ادراكه بما فعله …

        الاخ هشام لك الف شكر احنا بجد في زمن انعدمت فيهو الاخلاقيات واصبح الفساد هو الذي يسود حياتنا بما فيها من اغراءات .. والله يكتر من امثالك ..وانا انصح كل الفتيات باالرجوع لله سبحانه والتزام الحجاب لانو التكشف سنة ابليس فكيف تكون سنته حضارة …

        الرد
      7. 7

        نسأل الله الرحمة للمنتحر والشكر كل الشكر للاخ هشام فحديثك موثر جزاك الله خيرا

        الرد
      8. 8

        له الرحمه من الرحمن الرحيم
        احمد الله انو تراجع عن الانتحار وغير رايو ومدام انو تراجع فكل ما عمله يغفره الله.. ما لم تبلغ الروح الحلقوم

        الرد
      9. 9

        والله يا جماعه راح وريح وشتت ذي مابقولو الشباب

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس