منوعات

محاكمة مذيع مصري في إم بي سي في قتل شخص وإصابة شهد بلان


سيمثل مذيع إم بي سي MBC في المحكمة لمواجهة تهم قتل سائق وإصابة اثنين عندما صدم 6 سيارات متوقفة وهو يقود بسرعة 120 كم بالساعة. ويتهم المذيع المصري بأنه تسبب بالحادث على طريق الشيخ زايد قرب جبل علي يوم 29 نوفمبر الماضي. وكانت مذيعة إم بي سي شهد بلان (27 عاماً) بين المصابين كما قتل سائقها وأصيبت إصابة خطيرة في الحوض وخرجت مؤخراً من المستشفى.

وأشار وكيل النيابة عمار أحمد الظنحاني في محكمة مرور دبي لصحيفة “سفن ديز” ونقلا عن موقع اربيان بيزنس إن المذيع سيحاكم بتهمة القتل بالخطأ لتسببه بمقتل السائق وأضرار خطيرة لشخصين آخرين وإتلاف الممتلكات.

وكانت السيارات الستة متوقفة بسبب الحادث الاول الذي كان بسيطا وحصل خلال عودة شهد من تصوير برنامجها إلى أبو ظبي، حين تعرضت السيارة التي كانت تقلها إلى عطل بإطاراتها فأوقفها السائق على كتف الطريق مما أدى إلى حادث طفيف مع اصدامها بسيارتين.

ولكن عدم انتباه السائق وقيادته للسيارة بسرعة كبيرة جعلته يصطدم بمؤخرة السيارة التي توقفت خلف باقي السيارات مسببا وفاة السائق وإصابة الآخرين ولم يكن هناك آثار لمكابح السيارات على الطريق في نقطة الحادث، وأقر السائق أنه كان يقود سيارته بسرعة تزيد عن 120 كم بالساعة واللافت أنه لم يصب بأي أذى.

المرصد