منوعات

بالفيديو.. فيفي عبده: رفضت الرقص لإسرائيليين ووضعت العلم تحت قدمي


روت الراقصة المصرية فيفي عبده موقفين حدثا لها مع رئيس الوزراء الإسرائيلي مناحم بيجن ووزير الدفاع الإسرائيلي موشيه دايان.
فيفي قالت إنها كانت ترقص في فندق «ميناهاوس» ففوجئت أثناء رقصها في إحدى المرات أن كل من في القاعة إسرائيليين، وكان ضمن الحضور رئيس الوزراء الإسرائيلي وقتها مناحم بيجن.

الراقصة المصرية قالت: «أثناء رقصي ألقى أحدهم العلم الإسرائيلي عليا لأمسكه وأرقص به، فوضعته تحت رجلي وقولت “يا احلى إسم في الوجود يا مصر”، وغادرت القاعة على الفور»، مشيرة إلى أنها عندما ذهبت للعمل في اليوم التالي، وجدت الطريق كله مفروش بالورود تحية لها عما فعلته.

أما الموقف الثاني، فقالت إنها أثناء تواجدها في أحد الفنادق مع زوجها، فوجئت بوزير الدفاع الإسرائيلي موشيه دايان في المصعد، وعن شعورها في ذلك الوقت، قالت: «أمي وابويا كانوا يقولونا ده البعبع، فكنت في مرة مع جوزي في فرنسا، فاتفتح باب الأسانسير فوجدت البعبع أمامي، فقولت لجوزي: أنا مش هبات في الأوتيل ده أبدا».

اضغط هنا لمشاهدة الفيديو على قناة النيلين

القدس العربي


تعليق واحد

  1. انتي اصلا رقاصة يعني مش فارقة ترقصي للاسرائلين واللا الشياطين – في النهاية انتي واحدة من مائة مليون رقاصة في مصر لكننا لم نر راقصة اسرائلية واحدة