كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

نجوم الغناء في العالم العربي يتصارعون على عرش الـ نيولوك


شارك الموضوع :

مع انطلاق ماراثون الصيف الغنائي، يبدأ سباق من نوع خاص يتنافس فيه المطربون من أجل الظهور بـ”لوك ” جديد يجذب الانتباه إليهم ويتسابق الشباب في تقليده ليصبح موضة جديدة للعام سواء بقصة شعر معينة أو زى مميز أو إكسسوارات ملفتة.

وقد اختلفت أساليب المطربين وتنوعت إلا أنه يبقى لبعض النجوم صولات وجولات في عالم النيولوك.

عمرو دياب
هو ملك “النيولوك” بلا منازع .. حريص على تغيير “اللوك” الخاص به في كل ألبوم يصدره لذا أصبح دياب بوصلة التغيير فإذا قص دياب شعره أصبح موضة الشباب وإذا أطاله قلده الجميع وإذا ارتدى زياً معيناً تحول إلى زى الموسم لذا فان ألبوم دياب الجديد سيشكل علامة فارقة في عالم الأزياء والموضة.

تامر حسني
سار علي النهج الديابي إذ فطن إلى أن النجومية ليست موهبة صوتية وحضور فقط بل إن صناعة النجم لها جوانب عديدة تعتمد على “اللوك” والمظهر الذي يظهر به، ونجح تامر حسني في أن يتعامل مع الأمر سواء في قصات شعره أو طريقة ارتدائه لملابسه .

حسين الجسمي
أحدث المطربين الذين انضموا إلى عالم النيولوك ونجح في الفترة الأخيرة في أن يصبح حديث الساحة الغنائية بعد أن اتبع رجيماً قاسياً جعله يتخلص من 40 كيلو جرام من وزنه ليصبح نجم العام في “اللوك”.

راشد الماجد
يحرص على الظهور بشكل عصري بعيد عن الكلاسيكية الأمر الذي أمن له استمرارية جعلته يحصل على شعبية جارفة سواء في الخليج أو في بلده السعودية.

ديانا كرازون
نجحت أيضا في أن تظهر بلوك جديد حيث نجحت في تقليص وزنها واتباع رجيم ناجح جعلها سفيرة للأزياء.

رويدا المحروقي
من أبرز المطربات في الإمارات والخليج تغييراً في اللوك بدأت مشوارها الفني بارتداء تنورة قصيرة نسبياً وملابس عصرية غير معتادة في كليب “حطيتك في بالي ” ثم حرصت علي تغيير اللوك في كليباتها التالية وآخرها “آي آي” الذي شهد إغراقها بالشوكولا! .

فايز السعيد
من أشهر المطربين الخليجيين الذين يعشقون التجديد، حيث ظهر في بداياته بشعر قصير ومن غير لحية ثم عاد وأطال شعره وهذب لحيته، وهو من أوائل الفنانين الذين تخلوا عن الزي الخليجي في أغنياتهم المصورة ويحرص على ارتداء أزياء شبابية تواكب أحدث صيحات الموضة.

مصراوي

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

سودافاكس