منوعات

شاهد: رادار السرعة يلتقط سلفي غريب لشبان إماراتيين في ألمانيا


لن ينس 4 شبان إماراتيين صورة التقطها لهم جهاز رادار مراقبة السرعة أثناء قضائهم عطلتهم الصيفية في مدينة إيرشنبارق في ولاية بافاريا، إذ رصد جهاز الرادار السرعة الجنونية التي كان السائق يقود بها سيارته.
والتقط لهم جهاز الرادار الذاتي على الفور صورة كدليل على تجاوزهم للسرعة القصوى المسموح، بها حسب ما ذكر موقع “دير شبيغل” الألماني.
وبلغت سرعة السيارة التي كان يستقلها الشباب الإماراتي، 193 كلم في الساعة في طريق لا يسمح فيها يتجاوز سرعة 100 كيلو بالساعة.
لكن الأمر المثير للغرابة هو أن الشبان كما يبدو من الصورة لاحظوا وجود جهاز الرادار، واتضح ذلك من خلال تلويحهم بالأيدي وبعلامة النصر تجاه الكاميرا وابتسامتهم للصورة.
وعند وصولهم إلى المطار وإعادة السيارة التي استأجروها، كانت الشرطة الألمانية في انتظارهم، ولم يسمح لهم بالمغادرة إلا بعد دفع غرامة بمبلغ 1236 يورو، حسب موقع مجلة موقع “دير شبيغل” الألماني.
وغادر الشبان الذين ذكرت وسائل إعلام ألمانية من ضمنها “دير شبيغل”، أنهم من الإمارات العربية المتحدة، البلاد ومعهم صورة للذكرى هي التي التقطتها كاميرا مراقبة السير، وهي لاشك ذكرى ربما ستبقى عالقة في أذهانهم مدى الحياة.

رادار السرعة يلتقط سلفي غريب لشبان إماراتيين في ألمانيارادار

مزمز