منوعات

شاب يشعل النيران في جسده لتراكم الديون عليه

أقدم شاب على الانتحار بمركز رشيد في محافظة البحيرة بإشعال النيران في جسده، وذلك بسبب تراكم الديون عليه.

وفوجئ أهالي رشيد بقيام “السيد. أ.ع – سائق توك توك”، بإشعال النيران بجسده عقب صعوده لمنزله، وذلك بسبب زواجه منذ عام ونصف العام ومعاناته من تراكم الديون عليه وضيق الحال، وتم نقله إلى مستشفى رشيد العام مصابا بحروق متفرقة.

فيتو

إنضم لقناة النيلين على واتساب


Promotion Content

أعشاب ونباتات           رجيم وأنظمة غذائية            لحوم وأسماك