منوعات

زيدان يوجه رسالة للمنتقدين بعد لقب المونديال


وجه الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لريال مدريد الإسبانى رسالة إلى المنتقدين والمشككين فى قدرات فريقه، وذلك على هامش تتويج فريقه ببطولة كأس العالم للأندية بعد فوزه على حساب كاشيما أنتلرز اليابانى (4-2) فى المباراة النهائية التى أقيمت، ظهر اليوم الأحد، على ملعب “يوكوهاما” فى اليابان.

زيدان يوجه رسالة لأعداء النجاح بعد التتويج بمونديال الأندية
قال زيدان فى تصريحات خلال مؤتمر صحفى ما بعد المباراة “إلى هؤلاء الذين يشككون فى نجاحاتنا، ما حققناه حتى اليوم لم يكن شيئًا سهلاً على الإطلاق”.

أضاف زيزو ” لتحقيق كل هذه الإنجازات كان يجب أن نعانى، لاعبى فريقى يقاتلون دائمًا حتى آخر دقيقة، يجب علينا ان نحلم بكل شيء”.

تابع مدرب ريال مدريد “علينا مواصلة العمل بنفس الرغبة فى الفوز، الشيء الجيد الآن هو أننا نملك فترة لنرتاح فيها وسنعود للعمل بعد 9 أيام”.

أنهى زيدان تصريحاته قائلًا “نعم نستطيع قول أن 2016 كانت سنة رائعة جدًا بالنسبة لنا”.

زيدان يُحطم الأرقام .. وملك الأشواط الإضافية
وحطمّ زيدان الأرقام القياسية خلال ما يقرب من عام منذ توليه تدريب ريال مدريد فى 4 يناير الماضى، حيث أصبح أسرع مدرب فى تاريخ الفريق الملكى يقوده للفوز بثلاثة ألقاب فى 11 شهر.

حقق زيدان فى البداية لقب دورى أبطال أوروبا على حساب أتلتيكو مدريد، ثم انتزع كأس السوبر الأوروبى من أشبيلية الإسبانى وأخيرًا التتويج بمونديال الأندية ليضيف ثلاثية قارية “ثالثة” فى تاريخ الفريق الملكى فى 2016، بعد عامى 2002 و2014.

وكان زيدان حاسمًا مع ريال مدريد فى البطولات الثالثة التى وصل فيها الفريق الملكى للأشواط الإضافية ليتمكن فى النهاية من التتويج بهم، حيث حسم كأس السوبر الأوروبى ومونديال الأندية فى الأشوط الإضافية، بينما وصل لركلات الترجيح فى نهائى دورى الأبطال بعد انتهاء الوقتين الأصلى والإضافى بالتعادل (1-1).

اليوم السابع