رياضية

الهلال يواجه كوكاكولا بالدفاع الجوي

يواصل الهلال برنامجه الإعدادي للموسم الجديد ودوري أبطال أفريقيا، عبر معسكره الذي يعقده بالدفاع الجوي بالعاصمة المصرية القاهرة، حيث يؤدي عصر اليوم الاثنين تجربته الثانية، أمام فريق كوكاكولا أحد أندية القسم الثاني بالدوري المصري، بعد أن تعادل في تجربته الأولى مع شيكو أحد أندية القسم الثالث بمصر، بهدفين لكل، وينظر الفرنسي دينيس لافاني المدير الفني للأزرق لودية اليوم من باب رفع درجة الانسجام بين اللاعبين والوقوف على إمكاناتهم مع رفع معدل اللياقة البدنية وسيمنح الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين، خاصة الذين لم يشاركوا في الودية الثالثة.

ويحتل فريق كوكاكولا المركز السادس في المجموعة الثانية التي تضم 19 فريقاً وخسر آخر مبارياته أمس الأول أمام الإتصالات بهدف، وأكد جاهزيته لتقديم خدمة كبيرة للهلال اليوم من واقع جاهزيته البدنية والفنية ودخوله في جو المباريات.
وتأتي مقابلة اليوم أمام هذا الفريق الصغير بناء على رغبة الفرنسي دينيس لافاني الذي فضل اداء المباريات في هذا المرحلة بالتدرج حتى لا تأتي بنتائج عكسية على اللاعبين الذين يعانون من حمل التدريبات حيث يواجه الهلال الخميس المقبل فريق السويس وهو من أندية القسم الثاني بالدوري المصري ايضاً.

ويتوقع أن يدفع الجهاز الفني للهلال بتشكيل يقوده الحارس جمعة جنيارو في المرمى، اطهر الطاهر، عبداللطيف بوي، حسين جريف، رمضان كابو، ابوعاقلة عبدالله، النيجيري سلمون جابسون، الغاني استفين اوكرا، نزار حامد، النيجيري عزيز شيبولا والغاني تيتيه فيما يدفع المدرب في الشوط الثاني بتشكيل جديد رغبة منه في منح الفرصة بالتساوي على كل اللاعبين.

وقد شهدت التدريبات الفريق أمس الأول، مشاركة لاعب الوسط محمد أحمد بشة بعد غياب ثلاث أيام عن التدريبات ويتوقع أن يظهر في ودية كوكاكولا اليوم بجانب مدثر كاريكا مهاجم الفريق والحارس الكاميروني لويك ماكسيم فيما يواصل لاعب الوسط يوسف ابوستة تدريبات الخاصة بعد تعافيه من الشد العضلي الذي عانى منه بعد نهاية المرحلة الأولى من برنامج المعسكر.

وقال الفرنسي دينيس لافاني المدير الفني للهلال، في تصريحات صحفية أن الهدف من المباريات الودية رفع معدل اللياقة البدنية، بجانب الانسجام بين اللاعبين لافتاً إلى أن المردود كان جيداً أمام فريق شيكو ويتوقع أن يكون أفضل في ودية اليوم.

صحيفة آخر لحظة