منوعات

7 استخدامات منزلية مذهلة لمزيل طلاء الأظافر «أسيتون»


يوجد بعض الأشياء الصغيرة التي لا نعلم أن لها فوائد عديدة جدًا ويمكن استغلالها بأكثر من طريقة، ومن هذه الأشياء الصغيرة التي لا نعلم عنها إلا شيئا واحدا فقط مزيل طلاء الأظافر “الأسيتون” أكثر الناس كل ما تعلمه عنه أنه مزيل لطلاء الأظافر.

خبيرة التدبير المنزلي عزة عطا الله، تعرض لسيدات “بيت العز” فوائد مزيل طلاء الأظافر وكيفية الاستفادة.

تلميع الأحذية:
– ملمع جيد للأحذية، قومي بوضع القليل منه على منشفة وقومي بتلميع الحذاء، وسوف ترين نتيجة رائعة.

تعقيم أدوات التجميل المعدنية:

– مثل المقص والملقاط والمبرد وماكينة الحلاقة وجميع أدوات التجميل المعدنية التي يتم استخدامها من أكثر من شخص وطريقة التعقيم في غاية السهولة فقط ضعي القليل من مزيل طلاء الأظافر على قطنة وقومي بمسح الأدوات المعدنية بها قبل الاستعمال.

تنظيف الحمام والأحواض:

– يعد منظفا جيدا فقط كل ما عليكِ هو إحضار قطعة قماش مبللة بمزيل طلاء الأظافر وتنظيف الحوض أو قاعدة الحمام وسوف تحصلين على نتيجة جيدة.

تلميع وتنظيف الأواني والصيني:

– دائما ما يوجد في بعض الأواني بقع داكنة أو بعض الاصفرار فقط ضعي القليل من مزيل طلاء الأظافر على قطعة قماش وقومي بمسح الأواني ولكن تجنبي النقوش خوفا من تلفها.

تنظيف لوحة مفاتيح الكومبيوتر:

– كل ما عليكِ هو أن نمسح لوحة المفاتيح بقطعة قطن مبلل بمزيل طلاء الأظافر والنتيجة سوف تكون مدهشة.

تنظيف الحوائط:

– الأطفال دائما يصنعون المشكلات والتي منها الرسم على جدران المنزل والتي من صعب إزالتها وتجعل المظهر العام غير لائق فقط أنقعي أسفنجة في مزيل طلاء الأظافر وافركي الأسفنجة بالمكان الذي يحتوي على البقع أو الرسومات.

إزالة الحبر:

– إذا كان لديكِ ملابس أو حقيبة أو غيرهم من الأشياء التي وقع عليها بعض بقع الحبر التي من الصعب إزالتها يمكن إزالتها بسهولة بواسطة مزيل طلاء الأظافر من خلال قطعة قطن مبللة بمزيل طلاء الأظافر.

فيتو