رياضية

المريخ يودع أنطاليا بمران ساخن

اجرى فريق الكرة الأول بنادي المريخ اخر تدريباته صباح أمس بتركيا حيث أقام معسكره الاعدادي بمدينة انطاليا تحضيراً للموسم الجديد 2017.. وعلى الرغم من أداء الفريق لمباراة ودية اعدادية قوية أمس الأول أمام فريق تابول الكازاخستاني احد الاندية الكبيرة في كازاخستان والتي انتهت بهدفين مقابل هدف على المريخ، الا ان المدير الفني للفرقة الحمراء ألحّ على اقامة تدريب صباحي اخير للاعبين.
واشتمل التدريب على بعض تدريبات تفكيك العضلات بالجري حول الملعب واستخدام العلامات وبعض تدريبات الرشاقة والخفة باستخدام العلامات اشرف عليها متخصص اللياقة البدنية والاحمال في المريخ التركي كيمال هيلات.. اضافة لتدريبات تكتيكية وقف من خلالها مستر انتوان هاي على الاخطاء التي صاحبت اداء المريخ خلال المباراة الاعدادية الاخيرة أمام تابول، منوهاً اللاعبين لضرورة الالتزام داخل الملعب بتلك التوجيهات والتي من شأنها ان تحدث خللاً في خط الظهر بالذات.

من نحية أخرى حرص مستر انتوان هاي، المدير الفني لفريق الكرة الاول بنادي المريخ، على محاضرة اللاعبين بتقديمه لعدد من التوجيهات المهمة بعد ان قدم لهم سرداً كافياً ووافياً عن معسكر الفريق بتركيا ونهايته.
وأوضح انتوان هاي للاعبين كيف ان الفريق يجب ان يستفيد من هذه التجارب ووضّح معدل التطور الذي وصلت اليه المجموعة ككل اضافة لتوجييه بعدد من الملاحظات المهمة منها الفردي لبعض عناصر الفريق ومنها الجماعي للفريق ككل.
وانهى انتوان هاي محاضرته بوضع عدد من التوجيهات اللازمة التي يجب الالتزام بها في معسكر الدوحة لضمان الاستفادة من الفترة التي سيقضيها الفريق هناك لبداية المرحلة الثالثة والاخيرة من اعداد الفريق قبل الدخول في المباريات الرسمية للموسم الجديد والتي تبدأ بمباراة تليكوم الجيبوتي الثلث الاخير من يناير القادم.

صحيفة آخر لحظة