سياسية

كشف عن هروب 4 منها البرلمان يتوعد بملاحقة الشركات التي استولت على أموال الدواء


توعد البرلمان بملاحقة أصحاب شركات الأدوية الوهمية التي استولت على النقد الأجنبي المخصص للدواء خاصة أصحاب (4) شركات أكدت لجنة التحري هروبهم من العدالة حتى يتم استرداد المال الذي استولوا عليه دون وجه حق.

وأكد نائب رئيس لجنة الصحة بالبرلمان صالح جمعة في تصريح لـ(الصيحة) أن لجنته ستساند لجنة التحري والأجهزة العدلية بمراقبة الهاربين عن كثب، منوهاً إلى أن الشركات الوهمية ستخضع للقانون والمحاسبة، مشددًا على أن لحنته متابعة لكل الخطوات بصورة إيجابية من خلال المعلومات المتوفرة لها.

وأضاف جمعة أن القضية الآن تحت التحري من قبل السلطات الأمنية، وأن البرلمان يساند الجهات العدلية.

الصيحة


‫5 تعليقات

  1. يعني بعد عشروميه سنه
    يادوب فكرتو تغبضوا عليهم
    ولقيتوهم شردوا
    برااااااافوووووو عليكم
    ممتاز
    وخليك كده ع طول
    ضحكت من جهلها الامم

  2. من المفترض فى الوقت الحالى والحاسم فى تاريخ الوطن وبفرحة الاستقلال تطبيق مبدا من اين لك هذا وغربلة كل اصحاب المناصب والتحرى لما يملكون وابراء الذمه بحقوق المواطن ان كانت مادية او وظيفية وان الوقت للتصحيح وتطبيق القانون على الكل بشفافية واعلانية لان المواطن مصاب الان بداء الاكتئاب والقلق والجوع والتشتت الفكرى لما اصابه من سياسات خاطئه وليست مدروسه اتت فى يوم وليله واخيرا ادركوا الشعب قبل فوات الاوان والطوفان قادم قادم لا محاله لا احزاب الحاليه و الاحزاب القديمة والتى لم تعى الدرس ومتهالكة لا تلبى طموحات الشباب الحالية ولا الاخ المرغنى ولا الاخ الصادق المهدى بقدرتهم ببعمل شىء لان فترتهم ودورهم ولى وهم ما عاوزين يصدقون بان دورة التاريخ اتت الى الشباب الان والله المستعان والعبرة بالتاريخ يا اخوتى ؟سلموا الراية وترجلوا الى الصفوف الوراء لان ما عادة الشيوعية ولا الانصار ولا المرغنية ولا البعثية ولا الانقاذ بشكلهم الحالى يستطيعون فى الجكم الى يوم الدين؟ وختاما ادركوا انفسكم قبل فوات الاوان والطوفان والله المستعان

  3. أعتقد إذا حكيت هذه الحكاية لزملائي في الروضة حيموتوا من الضحك ويقولوا إنت أكيد بالع حاجة في ليلة الترويسة . يا جماعة طالما الحكاية فساد في فساد وكذب في كذب لماذا لا تؤلفوا قصة قوية شوية يقبلها عقل المغفلين اللي زينا مثلاً تقولوا إستولى عصابات المافيا على فلوس الدواء بعدما حفروا نفق من ميلانو إلى المقرن ! أو صاعقة ضربت البرج الأزرق ورمت بالخزنة في حوش الشركات الوهمية أو حورية خرجت من النيل وباست الغفير وش وضهر وفتح لها الباب وشالت الخزنة وغطست ! مثل هذه القصص ستصيبنا بالرعب وتجعلنا نصف مصدقين ، لكن أن يتم صرف ملايين الدولارات من البنك المركزي وليس من كشك تحويل الرصيد ، ويموت الناس لعدم توفر الدواء وإنتشار الفساد وبجرعات قوية تخلي اللي ما يشرب يسطل بالريحة من مسافة ألف ميل !! وبعد أن إكتملت جميع الترتيبات ورفع الستار وخرجت المسرحية في أبهى حلة وإستقرت الفلوس في جيوب مستحقيها يعني بعد أن طارت الطيور بأرزاقنا ، وبعد داك لما سمع عمو برلمان الناس يقولوا الزول اللي كان بايت في المسيد أمبارح بالليل كان حرامي خلع عمو برلمان مركوبه وقام يجري يفتش عليه بيت بيت وحارة حارة وزنقة زنقة !!