النيلين
سياسية

مدير مطار الخرطوم: استلام آخر صالة من “كومون” مطلع أبريل


كشف مدير شركة مطار الخرطوم الدولي عصام الدين أحمد محمد طاهر عن استلام صالة كبار الزوار وصالة المغادرة العالمية من شركة “كومون”، و أنهم في مرحلة الحصر توطئة لاستلام آخر صالة من الشركة في موعد أقصاه الأول من ابريل القادم، معلناً تنفيذ جميع القرارات الصادرة من مجلس الوزراء بشأن صالات مطار الخرطوم.

واستدعت لجنة النقل والأراضي والاتصالات بالمجلس الوطني أمس (الأحد)، مدير مطار الخرطوم الدولي ومدير سلطة الطيران المدني حول قرار مجلس الوزارء ر بتكوين لجنة لاستلام صالات كبار الزوار التابعة لشركة كومون، وقال عصام الدين: “القرارات الصادرة في هذا الشأن تضمنت فقرات قانونية حول الحقوق وكيفية تسويتها وفقرات فنية إدارية تهدف للحفاظ على مستوى كفاءة الخدمات المقدمة، فضلاً عن مراعاة استيعاب العاملين في الصالات وعدم تشريدهم”.

البرلمان: صابر حامد
صحيفة الصيحة

تعليقات فيسبوك
شارك الموضوع :


3 تعليقات

M.Rashid 2017/02/20 at 1:52 م

صالة المغادرة العالمية !!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

رد
ام البنات 2017/02/20 at 3:04 م

عليكم الله ما توجعو راسنا ساكت بس انشاء الله الصيانه شامله دورات المياه لانها مأساه سبحان الله الواحد يقرف لما يدخلها وخاتين واحده فى الباب مبالغه فى عدم الأخلاق والتعامل الرف مع الناس. والعجب الكافتيريا وأكلها المابينزل من الحلق.

رد
Um- khalid 2017/02/21 at 2:04 ص

ياليت لو يحولوا المطار في مكان بعيد عن المناطق المسكونة لانه فعلا المطار ضيق لابعد الحدود وهذا مايجعل حوادث الطيران تزداد بكثرة

رد

اترك تعليقا