منوعات

الأول انتحر والآخر في قبضة الشرطة.. 5 أزواج في حياة راقصة البالية حنان ترك


استطاعت الفنانة حنان ترك في بداية حياتها المهنية أن تلفت نظر أشهر مخرجين مصر في ذلك الحين، وهو يوسف شاهين الذي اختارها لفيلم “المهاجر” عام 1994، وانطلقت
حنان في السينما وبعدها اقتحمت الدراما بمسلسل “المال والبنون” وحققت جماهيرية عريضة. على المستوى الشخصي لم تكن حنان محظوظة في الحب كما كان حظها في الفن.. …المزيد

ثم اتجهت للدراما التليفزيونية عام 1993 من خلال مسلسل “المال والبنون”.
عام 1994 كانت حنان على موعد مع محطة مهمة في حياتها المهنية عندما اختارها المخرج يوسف شاهين لتشارك في فيلم “المهاجر” مع الفنان خالد النبوي.

عام 1997 عاشت حنان أصعب أيام حياتها بعدما تم اتهامها مع الفنانة وفاء عامر في قضية مخلة بالآداب لكن المحكمة برأتهما من التهمة المنسوبة إليهما.

تزجت حنان ترك المرة الأولى من رجل الأعمال أيمن السودي، لكن تم الانفصال بعد فترة قصيرة، وبعدها قام طليقها بالانتحار في حادثة شهيرة مع الفنانة التونسية ذكرى.

الزيجة الثانية لحنان ترك كانت بالمخرج هادي الباجوري لكن أيضا انتهت الزيجة بشكل سريع وتم الطلاق.

تزوجت الفنانة حنان ترك وللمرة الثالثة من خالد خطاب وقامت بعمل حفل زفاف كبير قام بحضوره نخبة من نجوم الفن.
لكن تم الطلاق بين حنان وخطاب، عقب كثير من المشاكل والخلافات.

انجبت حنان من خالد خطاب ابنيها يوسف وآدم.

في نهاية 2015 تم القبض على رجل الأعمال خالد خطاب طليق حنان ترك بتهمة تعاطي المخدرات وممارسة الشذوذ، ومازالت القضية تنتظر الحكم في 13 مارس الجاري.

الزيجة الرابعة لحنان ترك كانت من رجل الأعمال محمد يحيي واستمر الزواج لمدة شهور عديدة، ثم انتهي بالطلاق بعد انجاب حنان لأبنها محمد.
في عام 2012 قررت حنان ترك اعتزال التمثيل نهائيا.
وفي عام 2013 تزوجت تزوجت حنان ترك للمرة الخامسة من رجل الأعمال محمود مالك ومازالت مستمرة معه.

رحلتها مع التمثيل بدأت في السينما عندما شاركت في فيلم”رغبة متوحشة عام 1993.
درست حنان ترك في معهد الباليه، وعملت كراقصة باليه لفترة.

على المستوى الشخصي لم تكن حنان محظوظة في الحب كما كان حظها في الفن.. تعرف من خلال السطور التالية على أهم المحطات في حياة النجمة “حنان ترك”.

mbc