سياسية

أحمد موسى: المعزول “مرسي” وعد رئيس السودان بإعطائه حلايب وشلاتين


قال الإعلامي المصري أحمد موسى، إن السودان تقوم بخطوات تصعيدية بشأن حلايب وشلاتين، منوها أن بعض وسائل الإعلام المصرية تتورط في خريطة مغلوطة للقطر المصري.

وأوضح “موسى”، خلال تقديمه فى برنامج “على مسئوليتي” المذاع عبر فضائية “صدى البلد”، مساء الإثنين، أن هناك صور تجمع الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك مع الرئيس السوداني عمر البشير تؤكد أن حلايب وشلاتين ضمن القطر المصري.

كما أن هناك صورة آخرى تجمع الرئيس عبدالفتاح السيسي الرئيس السوداني عمر البشير، توضح أن حلايب وشلاتين ضمن القطر المصري، وهي خريطة منذ عهد الخديوى عباس داخل مؤسسة الرئاسة.

ولفت إلى أنه عهد المعزول محمد مرسي، أزيلت تلك الخريطة، مضيفًا: “مرسى وعد البشير بإعطائه حلايب وشلاتين.. رئيس باع الأرض والعرض وتخلى عن التاريخ”.

داليا الحسين
بوابة الفجر


‫11 تعليقات

  1. اللهم زلزل مصر من ادناها الى اقصاها اللهم سلط عليهم أعداءك اللهم اجعل مصر غير آمنه واجعلها كجنوب السودان كل يقتل كلا اللهم سلط عليهم جنودك التي لا يعلمها الا انت يا قوي يا جبار اللهم انزل عليهم المرض والوباء والفتنة فإنك اعلم بهم منا يا الله

  2. إذا عدت يا احمد موسى إلى عهد الخديوي يعنى هذا انك تحت حكم أردوغان يا باشا والباشا هو لقب يطلق الأتراك

  3. احمد موسی دا واحد کذاب ومطبلاتی ما تصدقوا الکلام البیقولو

  4. حين يفشل موسم السياحه الجنسيه في ارض العاهره
    يطل علينا صبيان المخابرات بتصريحات وتبريرات
    لتجميل صوره الديكتاتور السيسي وبتوجيه من مخابرات جيش الكفته لي الاعلام الشعبي .
    لمخاطبة الحشاشين والطبالين والبلطجية وراقصات الكباريهات وداعرات الأفلام والمسلسلات الجنسيه
    وتحميل النظام الديمقراطي السابق كل المسؤوليه
    كل العالم يعرف اين تقع حلايب وشلاتين وأبورماد
    وكل العالم يعرف ايضا من الذي باع ارضه وسجن شعبه
    وكل العالم يعرف هذا الشعب المهجن ومن اين اتي
    من مسلمين واقباط وبقيه المجوس ..
    مسالة وقت فقط .. ورجال السودان سوف يحررون ارضهم
    فهولاء الرجال قد رضعوا وتربوا علي قيم لم يسمع بها
    الشعب المصري ….

  5. السيسي اوهب تيران وصنافير للسعودية ليش ما يعطي السودان حلايب وشلاتين

  6. هذا المطبلاتى شكلو كدا كان حبيب مرسى ايام كان رئيس ومرسى ما كان بخبى عليهو حاجة وامكن كان بيعمل بى شورته كمان والا من أين له هذه المعلومة ليعلنها لنا هو قبل مرسى ؟ والان اصبح حبيب السيسى فالذين يتلونون كالحرباء لا يعتد بكلامهم وايه يعنى خريطة تم رسمها بمعرفتكم فهل هى ملزمة لنا ام انها ستغير الحقيقة؟ العتب فى هذا على رئيسنا الذى كان عليه ان يمزق تلك الخريطة ويلقى بها فى وجه رئيسكم قبل أن يقطع زيارته لكم واننى على يقين من انك ستغير رايك ان اقر السيسى بسودانية حلايب وهل صنافير وتيران مصريتان ام سعوديتان يا هذا المطبلاتى؟

  7. وبعدين لو سلمنا بكلامك مرسى وعد السودان فهو مجرد وعد ما رايك السيسى لم يعد بل سلم بالفعل صنافير وتيران مالك عملت فيها اضان الحامل طرشا عالم جبانات تتحدث عن وعد لم ينفذ وتغض الطرف عن فعل لم يسبقه وعد

  8. اذا متاكديين من مصرية حلايب اقبلو بالتحكيم ونحنا راضيين بالتحكيم انتو ليه رافضين لانه انتو كدا بتخسرو الشعب السوداني واذا دا حصل الله يعينكم علي المويه ونحنا ارضنا عاجلا او اجلا سوف ترد

  9. عقبال تحصل توفيق عكاشه ويجيك شلل رباعي ونرتاح منك يا معفن يا اكبر كذاب على وجه الارض اتفوووو عليك حلايب وشلاتين سودانيه مليار بالمئه غصبا عنك وعن بلدك ورئيسك الله ينتقم منكم ويجعل كيدكم في نحركم

  10. حسبنا الله ونعم الوكيل فيك وفي خسيسكم وفي كل من يقف معه ضد السودان .
    روح شوف ارضكم الاعتقلوا بسببها جمع من المصريين وماتنسى جزيرة الوراق ومن قتلته الحكومة من اجل اخذها من اهلها ..
    وماتنسى بأن الخسيسي السيسي قبل عدة اشهر على لسان وزير خارجيته قال بأنه سيرجع حلايب وشلاتين الى السودان بشرط دفع مبلغ يذهب سنويا الى خزينة الدولة او بالاصح يذهب الى جيب السيسي الخسيسي .
    فماهو قولك في هذا الكلام ايها الغراب ؟؟؟!!!