منوعات

الكاركاتيرست هاشم كاروري يشكو وزارة النفط لوزارة النفط


عبر الكاريكارست العالمي هاشم كاروري عن اسفه لعدم توفيقه في مقابلة السيد وزير النفط والغاز الحالي…. وذلك بغرض معرفة مصير كتاب دعائي قام باعداده وتسليمه للوزارة يحوي رسومات كاريكاتيرية تخص انجازات وزارة النفط والغاز كلفه بها وزير النفط السابق محمد زايد عوض قبل اعفائه من منصبه.

وذكر كاروري بانه قام بانجاز الكتاب على اكمل وجه وفق طلب الوزير السابق الذي تم تغييره في التشكيل الجديد في حكومة الوفاق الوطني الحالية موضحا بانه قام بتسليم الكتاب له ولكن جاءت ظروف تشكيل حكومة الوفاق الوطني وحالت دون استيفاء مستحقاته حيث تم اعفاءه وتعيين وزير جديد ليجد بعد ذلك صعوبة بالغة في لقاء السيد الوزير الحالي مشيرا الى انه قام بأكثر من محاولة لمقابلتة بخصوص الكتاب بطرف الوزارة لاكمال مستحقاته الخاصة بالتصميم والجمع والاعداد .

وتساءل كاروري عن طبيعة هذا العمل هل هو عمل يخص مؤسسة ووزارة حكومية محكوم بضوابط رسمية ام مجرد طلب شخصي يخص الوزير السابق مشيرا الى ان الكتاب تم اعداده من خلال صور كاريكاتيرية من أعماله الخاصة تم نشرها في مجلة وزارة النفط ومن ثم تم تجميعها في كتاب واحد يمثل انجازات الوزارة من خلال فن الكاريكاتير .وقال كاروري انه فقط يريد ان يعرف موقف الوزير الجديد من مشروع الكتاب وهل هناك تراجع من قبل الوزارة عن موقف الوزير السابق الذي صدر عنه تكليف اعداد الكتاب .وطالب كاروري خلال تصريح خاص ل(كوش نيوز) – طالب وزير النفط الحالي …. بحسم امر مستحقات اعداد الكتاب الذي تم انجازه خلال فترة طويلة وبذل فيه مجهود كبير حتى سلمه للوزارة وطلب معرفة ما يؤكد وصول امر الكتاب للوزير الجديد ام ان الوزير الجديد لا يعلم عنه شيئ .

الخرطوم :كوش نيوز