منوعات

«واتس آب» في طريقها لتفعيل خاصية جديدة: جميع الأصدقاء معك في الوقت نفسه


بعد أن ساعد تطبيق «واتس آب» الشهير في سهولة الاتصال بيننا وبين الآخرين، سواء من خلال الرسائل النصية ومشاركة الصور والفيديوهات، أو إجراء المكالمات الهاتفية عبر التطبيق، يحاول مطورو «واتس آب» إدخال ميزة جديدة إضافية للمستخدمين، من الممكن أن تثير الجدل بين الأصدقاء وبعضهم.

ووفقًا لموقع «ذا صن» البريطاني، يحاول المطورون إدخال خاصية المكالمات الهاتفية داخل مجموعات الاتصال، وليس فقط بين فردين كما يحدث الآن، وهذه الخاصية يتمتع بها أيضًا تطبيق «Messenger» ولكن بشكل أوسع، الخاصية الجديدة، تُمكّن شخصًا واحدًا أن يطلب هاتفيًا جميع أعضاء المجموعة في وقت واحد
كما يعمل موقع «فيس بوك» على تطبيق جديد يُسمى «Bonfire»، وهو جروب للاتصال بين كل أعضاء مجموعات المحادثة عبر الفيديو، وطبقًا لتوقعات الخبراء في مجال التكنولوجيا، فإن ظهور خاصية الاتصال الهاتفي داخل مجموعات المحادثة في «واتس آب» سيسبق إصدار تطبيق Bonfire الجديد. تلك الخاصية الجديدة من المتوقع أن تُحدث طفرة تكنولوجية عند وصولها إلى المستخدمين.
وأصدر تطبيق «واتس آب» منذ وقت قريب خاصية معرفة الموقع الحالي للمستخدمين، حيث يمكن للشخص معرفة الموقع الجغرافي لقائمة الأشخاص المسجلين في هاتفه، ومكانهم تحديدًا.

المصري اليوم