جرائم وحوادث

الإدارة العامة للمكافحة تفكك أخطر (3) شبكات تتاجر في “الترامادول”


ضبطت بحوزتها (10710) حبات

فكَّكت الإدارة العامة لمكافحة المخدِّرات ثلاث شبكات، تهرِّب وتتاجر في حبوب “الترامادول” المخدِّرة بولايتَيْ الخرطوم وغرب كردفان وضبطت بحوزة أفرادها (10710) حبات، واتخذت إجراءات قانونية في مواجهتهم.
وقال مدير دائرة العمليات والمكافحة بحسب (المكتب الصحفي للشرطة) رصدته (المجهر) إن إدارته بولاية الخرطوم رصدت نشاطاً لثلاث شبكات، تهرِّب وتتاجر في حبوب “الترامادول” بناءً على معلومات دقيقة، حيث نصبت كميناً محكماً محلية أمبدة الحارة (27) أسفر عن ضبط المتهم (أ.ع.ك) البالغ من العمر (48) عاماً، وبحوزته (8390) حبة “ترامادول”، موضحاً أنهم دوَّنوا ضده بلاغاً تحت المادة (15أ) من قانون المخدِّرات والمؤثرات العقلية بقسم شرطه أمبدة وسط.
وأضاف مدير العمليات والمكافحة قائلاً: على ذات السياق نصبت ذات الإدارة كميناً للمتهم (ع.م.أ) البالغ من العمر (28)عاماً، وضبط بحوزته (1300) حبة “ترامادول” بالحارة (15) بمحلية أمبدة، وفتحت ضده بلاغاً تحت المادة (15/أ) بقسم شرطة أمبدة وسط.
وتابع قائلاً، إن إدارته بولاية غرب كردفان تمكَّنت من ضبط المتهم (أ.أ.ب) البالغ من العمر (33) عاماً، بمدخل مدينة النهود الشرقي وفقاً لكمين محكم وبحوزته أسفر عن ضبط (1020) حبة “ترامادول” واتخذت ضده إجراءات بلاغ تحت المادة (15/أ) بالقسم الأوسط النهود.
ختم مدير دائرة العمليات والمكافحة بأن إدارته تتحسَّب لكل الأساليب والحيل التي يستخدمها أفراد العصابات الإجرامية لتهريب السموم والمخدِّرات، وأكد مقدرة إدارته على الإيقاع بالمجرمين وتقديمهم للعدالة.
وجدَّد تحذير إدارته من خطورة تعاطي المخدِّرات على الصحة العامة وتسببها في الإصابة بأمراض الفشل الكلوي وتليُّف الكبد والأورام السرطانية والعجز الجنسي الحاد وفقاً لإفادات الأطباء.

صحيفة المجهر السياسي.